يُظهر إعلان بيكسل واتش 2 تصميمًا جديدًا للتاج والمستشعر

تكنولوجيا نيوز 2023-09-09 12:26 186
يظهر إعلان بيكسل واتش 2 تصميما جديدا للتاج والمستشعر

قامت جوجل مؤخرًا بنشر مقاطع فيديو تشويقية للكشف عن ساعة بيكسل ووتش 2، وبالرغم من تشابهها الكبير مع الإصدار السابق، إلا أن هناك بعض الاختلافات الملحوظة، مثل وجود تاج بتصميم جديد وتصنيف IP68 ومجموعة أجهزة استشعار مختلفة تمامًا.

في الفترة التمهيدية لحدث Made by Google الذي سيعقد في 4 أكتوبر في نيويورك، تسرّبت بعض المعلومات حول تشكيلة هواتف بيكسل القادمة، بما في ذلك نظرة عن كثب على بيكسل 8 برو وبيكسل 8 الأصغر حجمًا. ومع ذلك، المعلومات المتاحة حاليًا حول بيكسل واتش 2 محدودة. يُعد هذا الفيديو الجديد، على الرغم من قصره، هو المكان الذي نتعرف فيه على بعض الاختلافات الواضحة في التصميم.

أحد أبرز الاختلافات هو تصميم مجموعة أجهزة الاستشعار. في الإصدار السابق من بيكسل ووتش، كان هناك حافة تحتوي على أقطاب EKG ومجموعة أجهزة استشعار بصرية مستطيلة. أما في الجيل الجديد، يمكن رؤية تصميم دائري أكثر، مع مصابيح LED أصغر. تشير التسريبات حتى الآن إلى وجود جهاز استشعار لنشاط الجلد المستمر Sense 2، وقد يكون هذا هو السبب وراء إعادة التصميم.

يمكن أيضًا ملاحظة وجود تصنيف IP68. حيث كانت النسخة السابقة تحمل تصنيف "مقاومة للماء حتى عمق 50 متر"، وهو ما يُعتبر عادة مناسبًا للسباحة. تصنيف IP68 يشير إلى مقاومة الغبار والماء.

وأخيرًا، يظهر التاج متناسقًا أكثر مع الشاشة. في الإصدار السابق، كان هناك انقطاع صغير. من الواضح أن بيكسل واتش 2 يتمتع بتصميم عام مشابه للإصدار السابق. هذا يشير إلى أن أي تحسينات رئيسية قد تتم في البرمجيات أو المكونات الداخلية. ومن المتوقع أن تختار جوجل منصة كوالكوم سنابدراجون W5 Plus بدلاً من شريحة Exynos التي استُخدمت في الجيل السابق من سامسونج.

لا يتوجب علينا الانتظار طويلاً، حيث أعلنت جوجل أنه يمكنك طلب ساعة بيكسل ووتش 2 مسبقًا في 4 أكتوبر، وستُعقد الشركة حدثًا كبيرًا في نفس اليوم.

أحدث المواضيع