لعبة Roblox قادمة أخيرًا إلى البلايستيشن

تكنولوجيا نيوز 2023-09-09 12:41 164
لعبة Roblox قادمة أخيرا إلى البلايستيشن

أخيرًا، سيتوفر Roblox على أجهزة PlayStation قريبًا. في مؤتمر مطوري Roblox (RDC) لعام 2023، أعلنت Roblox أن تطبيقها الشهير للألعاب والاجتماعات سيتاح على أجهزة PS4 و PS5 في شهر أكتوبر.

Roblox هي لعبة اجتماعية وترفيهية مشهورة توفر تجارب متعددة ومتنوعة للمستخدمين. تحتوي على مجتمع كبير من المطورين واللاعبين، حيث يمكن للأشخاص إنشاء وتصميم عوالم افتراضية خاصة بهم والتفاعل مع الآخرين والتحدث معهم.

يمكن تنزيل Roblox مجانًا وهي متاحة بالفعل على العديد من المنصات مثل الكمبيوتر الشخصي وMac وiOS وأندرويد وXbox. ومع ذلك، كانت غيابها عن أجهزة Sony PlayStation نقصًا ملحوظًا. كانت هناك بعض الإشارات إلى وجود نسخة محتملة لأجهزة PlayStation، حيث تم الكشف عن وظيفة وظيفية في عام 2022 تشير إلى أن Roblox كانت تبحث عن مهندس للعمل على جهاز PlayStation. في مكالمة أرباح في أغسطس، ألمح الرئيس التنفيذي للشركة، ديفيد بازوكي، إلى أن الشركة تدرس إتاحة التطبيق على أجهزة PlayStation وNintendo Switch.

باختصار، سيكون بإمكان لاعبي Roblox على PlayStation الوصول إلى "مكتبة تجارب Roblox الكاملة". وهذا يعني أنه بمجرد توفر التطبيق على PS4 و PS5، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك والوصول مباشرة إلى تجاربك المفضلة.

وفيما يتعلق بأجهزة Nintendo Switch، قالت الشركة إنه ليس لديها خطط قريبة لإصدار نسخة لهذا الجهاز. ومع ذلك، ألمح ديفيد بازوكي إلى أن Roblox ستتوسع إلى المزيد من المنصات في المستقبل.

أعلنت الشركة أيضًا أن تطبيق Meta Quest Roblox سيصبح "متاحًا على نطاق واسع" في سبتمبر. وقدمت Roblox نسخة تجريبية مفتوحة لتطبيق Quest في يوليو وحققت أكثر من مليون تثبيت خلال الأيام الخمسة الأولى من إطلاقه. وتُعد هناك تحديثات قادمة أيضًا لتطبيق Xbox، بما في ذلك تحسين تجربة المستخدم ووعد بالتحديثات المتكررة.

أحدث المواضيع