أهم 5 تحسينات قادمة في جالاكسي اس 24 ألترا

تكنولوجيا نيوز 2023-09-09 18:45 118
أهم 5 تحسينات قادمة في جالاكسي اس 24 ألترا

تتواصل التسريبات حول الهاتف الرائد القادم من سامسونج، وهو جالاكسي اس 24 ألترا، الذي يُعتبر الأفضل ضمن عائلة الجالاكسي. وقد كشفت المعلومات الجديدة عن بعض المواصفات المتوقعة للهاتف، بالإضافة إلى التحسينات الرئيسية مقارنةً بالجيل السابق، بما في ذلك التغييرات على التصميم.

سامسونج تخطط لتحسين الجيل القادم من سلسلة جالاكسي اس، ويُتوقع أن يحمل جالاكسي اس 24 ألترا العديد من التحسينات في المواصفات الداخلية، بالإضافة إلى إطار مصنوع من التيتانيوم مع تحسينات على الكاميرا الخلفية.

ووفقًا لمعلومات نقلها موقع Android Authority نقلاً عن الحساب المعروف بالتسريبات على تويتر، يوغيش برار، فقد تم تحديد المواصفات الرئيسية للهاتف القادم من سامسونج في عام 2024، مع تحسينات تُتوقع أن تتفوق على الجيل السابق.

تم الإعلان عن استخدام جالاكسي اس 24 ألترا لإطار مصنوع من التيتانيوم، وهذه المعلومات تم نشرها من قبل تسريبات سابقة. من المتوقع أن لن يكون لتغيير الإطار من الألومنيوم إلى التيتانيوم تأثير كبير على الوزن، وبالواقع، يُتوقع أن يكون الطراز الجديد أخف وزنًا بمقدار جرام واحد فقط مقارنة بالجيل السابق، حيث سيبلغ وزنه 233 جرامًا.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 الجيل الثالث، والذي لم يتم الكشف عنه رسميًا من قبل شركة كوالكوم بعد، ولكن من المتوقع أن يتم إطلاقه في نهاية العام الجاري، قبل موعد إطلاق جالاكسي اس 24 ببضعة أشهر.

وبخصوص الشاشة، ستأتي بمقاس 6.8 بوصة من نوع AMOLED بدقة QHD+ وتكون ساطعة بدرجة قياسية حيث يمكن أن تصل درجة السطوع إلى 2200 شمعة مقارنة بـ 1750 شمعة في جالاكسي اس 23 ألترا الحالي.

ومن المتوقع أيضًا تحسينات على الكاميرا في الجيل القادم، حيث ستستخدم سامسونج مستشعرًا بدقة 200 ميجابكسل من نوع HP25X مع فتحة عدسة تبلغ 1/1.3، بالإضافة إلى تحسينات على الترشيحات اللونية وسرعة التركيز التلقائي والتعرف على الخلفية.

وسيتوفر هناك أيضًا عدسة تليفوتو بدقة 50 ميجابكسل تدعم التقريب حتى 3 مرات لتصوير الأهداف القريبة، وعدسة قياسية للتقريب البعيد، بالإضافة إلى عدسة بيريسكوب بدقة 10 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل. وسيتميز الهاتف بكاميرا أمامية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل أيضًا.

وأخيرًا، من بين التحسينات الأخرى، سيدعم جالاكسي اس 24 ألترا سرعة شحن تصل إلى 65 واط بفضل استخدام نوع جديد من البطاريات، مقارنةً بسرعة أقصاها 45 واط لبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير كما في الجيل السابق.

أحدث المواضيع