ساعة هواوي GT4 في طابع رسمي قبيل إطلاقها

تكنولوجيا نيوز 2023-09-09 19:49 167
ساعة هواوي GT4 في طابع رسمي قبيل إطلاقها

قد ظهرت صور تسريبية تعتقد أنها رسمية للساعة الذكية الجديدة Huawei GT4، والتي من المتوقع أن يتم الكشف عنها رسميًا خلال شهر سبتمبر الجاري.

أعلنت شركة Huawei بشكل رسمي عن حدث يوم 14 من سبتمبر في مدينة برشلونة بإسبانيا، حيث ستُكشف عن منتجات استهلاكية جديدة، من بينها ساعة Huawei GT4.

لم تتاح حتى الآن معلومات محددة حول المواصفات التقنية لساعة Huawei GT4، ولكن موقع winfuture الألماني يشير إلى وجود طرازين مختلفين من الساعة. الطراز الأول سيكون بحجم 41 ملم، بينما سيكون الطراز الثاني بحجم 46 ملم، وكلاهما سيأتي بتصميمات مختلفة تمامًا.

الساعة ذات الحجم الأصغر تظهر بتصميم أنيق وبسيط، وتستهدف بشكل واضح الأشخاص الباحثين عن الأناقة. بينما تأتي الساعة ذات الحجم الأكبر بقطر 46 ملم بإطار كبير يعرض تدرجات الوقت وتصميمًا جسميًا بارزًا يشبه إلى حد ما الساعات الفاخرة.

يُتوقع وجود مجموعة متنوعة من تصاميم ساعة Huawei GT4 الجديدة، تعتمد على المزيج من المواد المستخدمة في الهيكل والسوار. النماذج الأكثر تكلفة ستأتي بهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار من نفس المادة، بينما يُتوقع أن تأتي النماذج الأخرى بهياكل معدنية أبسط وسوارات من النسيج أو البلاستيك لتناسب مختلف الأذواق.

تقترح المعلومات أن أسعار ساعة Huawei GT4 ستتراوح بين 249 و 399 يورو، وهذه الأسعار تُعتبر مناسبة نسبيًا بالنظر إلى أنها جزء من سلسلة الهواتف الأقل تكلفة والأقل تطورًا من Huawei مقارنة بساعات واتش 4 وواتش 4 برو الرائدة التي تم الكشف عنها في شهر مايو.

تُشير المعلومات أيضًا إلى أن هذه الساعات الجديدة ستعمل بنظام تشغيل Harmony OS 3.0 وستقدم مجموعة واسعة من وظائف تتبع اللياقة البدنية، بالإضافة إلى عمر بطارية يصل إلى حوالي أسبوعين باستخدام معالج Cortex-M وشاشات OLED.

أحدث المواضيع