يوتيوب يقدم طريقة تفاعلية لزيادة مشتركي القنوات

تكنولوجيا نيوز 2023-09-09 20:56 185
يوتيوب يقدم طريقة تفاعلية لزيادة مشتركي القنوات

يجري يوتيوب تجربة ذكية لزيادة تفاعل المشاهدين مع زر الاشتراك في القنوات، حيث يتم توهج زر الاشتراك تلقائيًا في نفس اللحظة التي يُطلب فيها من مقدم المحتوى أو المتحدث في الفيديو من المشاهدين الاشتراك في القناة. هذه الخطوة تهدف إلى تحفيز المشاهدين على الاشتراك في القنوات التي يشاهدونها وزيادة التفاعل بين منشئي المحتوى والمشاهدين.

عادةً ما يُطلب من منشئي المحتوى تكرار طلب الاشتراك في قنواتهم في مقاطع الفيديو بهدف زيادة أعداد المشتركين وتقدير جهودهم في إنتاج محتوى ذو جودة عالية.

وفقًا لتقرير من 9to5Google، تم رصد ميزة جديدة تساهم في زيادة تفاعل المشاهدين مع مقاطع الفيديو، وتتعلق بتلقيب الزر "الاشتراك". هذه الميزة ظهرت على يوتيوب على الويب لبعض المستخدمين في الأسابيع الأخيرة.

تعمل هذه الميزة على تلقيب الزر "الاشتراك" تلقائيًا عندما يتم نطق كلمة "اشتراك" في الفيديو. يتم تمييز الزر بإشعال إطار متوهج حوله وتدفق ألوان لبضع ثوانٍ لجذب انتباه المشاهدين وتشجيعهم على الضغط على الزر إذا رغبوا في الاشتراك.

عادةً ما يلجأ منشئو المحتوى إلى وضع رسوم متحركة داخل الفيديو نفسه لجذب الانتباه إلى طلب الاشتراك، ولكن هذه الإضافة الجديدة على مستوى النظام الأساسي تجعل الأمر أسهل لإبراز طلب الاشتراك بشكل أفضل.

من المهم أن نلاحظ أن هذا التحديث يعمل حاليًا فقط على نسخة يوتيوب على الويب، ولا يوجد أي معلومات حاليًا حول توفره في تطبيقات الهواتف المحمولة أو التلفزيون.

أحدث المواضيع