إطلاق ساعة Boat Lunar Vista الذكية المزودة بشاشة 1.52 بوصة ودعم مكالمات Bluetooth في الهند

التقنية بلا حدود 2023-09-10 10:30 187
إطلاق ساعة Boat Lunar Vista الذكية المزودة بشاشة 152 بوصة ودعم مكالمات Bluetooth في الهند

بعد إطلاق ساعة الذكية "boAt Wave Elevate" في وقت سابق من هذا الأسبوع، قدمت العلامة التجارية الآن ساعة ذكية جديدة تحمل اسم "boAt Lunar Vista".

تأتي الساعة الذكية الجديدة بتصميم دائري أنيق وميزة الاتصال عبر تقنية البلوتوث. تمتاز أيضًا بشاشة عالية الجودة بحجم 1.52 بوصة، مما يجعلها ممتازة لرؤية المحتوى بوضوح حتى في ظروف الإضاءة الساطعة.

يمكنك تخصيص الساعة بأكثر من 100 تصميم مختلف لتناسب أسلوبك الشخصي، والتنقل أصبح أيضًا أسهل باستخدام الزر الدوار.

ميزة رائعة أخرى هي القدرة على إجراء مكالمات هاتفية عبر البلوتوث، حيث تحتوي الساعة على ميكروفون جيد ولوحة اتصال تمكنك من تخزين ما يصل إلى 10 جهات اتصال لإجراء مكالمات سريعة.

بغض النظر عن اهتماماتك الرياضية أو نشاطاتك اليومية، تقدم هذه الساعة أكثر من 100 وضع رياضي للاختيار من بينها.

وتسهم في متابعة صحتك من خلال تتبع معدل ضربات قلبك، وفحص مستوى الأكسجين في الدم (SpO2)، وتسجيل نشاطك اليومي. تساعد أيضًا في متابعة الدورة الشهرية وتوجيهك خلال تمارين التنفس العميق لتحقيق الاسترخاء. كما تذكرك بالحركة إذا قضيت وقتًا طويلًا جالسًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك واستخدام العديد من الميزات المفيدة الأخرى مثل معلومات الطقس وضبط المنبهات وغيرها.

بالنسبة لعمر البطارية، يمكنك استخدامها لمدة تصل إلى أسبوع كامل دون الحاجة إلى إعادة الشحن، ولكن إذا كنت تستخدمها بشكل مكثف لإجراء المكالمات، فإنها ستدوم لمدة يومين تقريبًا.

تتوفر ساعة الذكية "boAt Lunar Vista" بسعر 1999 روبية وتأتي بألوان متعددة تشمل الرمادي والأزرق والأخضر والأسود.

أحدث المواضيع