‏iRocks تطلق لوحة المفاتيح الميكانيكية K74M ذات الإضاءة الخلفية والمقبض الدوار مقابل 75 دولار

التقنية بلا حدود 2023-09-10 11:30 150
‏iRocks تطلق لوحة المفاتيح الميكانيكية K74M ذات الإضاءة الخلفية والمقبض الدوار مقابل 75 دولار

iRocks قدمت لوحة مفاتيح ميكانيكية جديدة تحمل اسم K74M بسعر يبلغ 74.99 دولارًا أمريكيًا، أو حوالي 550 يوان صيني. تأتي هذه اللوحة بتصميم أنيق باللونين الأسود والأبيض وتتميز بتصميم يضم 107 مفتاحًا.

واحتوت لوحة المفاتيح الميكانيكية iRocks K74M على أغطية مفاتيح PBT المتينة، والتي تعرف بطول عمرها المفتوح مقارنة بالأغطية المفاتيح ABS. كما تستخدم تقنية القولبة بالحقن ثنائية اللون للحفاظ على إضاءة الخلفية من دون تلاشي مع الاستخدام المستمر، مما يضمن جمالية دائمة.

تقدم لوحة المفاتيح مفاتيح Gateron قابلة للتبديل بسرعة وتتوافق مع المفاتيح الميكانيكية ذات 3 و 5 سنوات من نوع MX. وهذا يمنح المستخدمين حرية تخصيص تجربة الكتابة حسب تفضيلاتهم من خلال تعديل الاستجابة اللمسية والصوتية.

تحتوي K74M أيضًا على مقبض دوار ذكي يعمل كعنصر تصميم وأداة متعددة الاستخدامات. وهي متوافقة مع نظامي التشغيل Windows 10 و 11 وتقدم وظائف متعددة، بما في ذلك التحكم في مستوى الصوت والتمرير والتكبير والتصغير وتحرير الفيديو والوسائط المتعددة.

تتصل اللوحة بالكمبيوتر عبر منفذ USB باستخدام كابل USB-C قابل للفصل لزيادة الراحة. وتوفر أيضًا أقدامًا قابلة للتعديل بمستويين لتحسين موقع العمل.

بوزن متوسط يبلغ حوالي 910 جرامًا، توفر لوحة المفاتيح استقرارًا دون أن تكون ثقيلة.

أحدث المواضيع