تسريب بعض الصور الحقيقية لهاتف جالاكسي S23 FE

تكنولوجيا نيوز 2023-09-10 12:43 184
تسريب بعض الصور الحقيقية لهاتف جالاكسي S23 FE

يثير هاتف Samsung Galaxy S23 FE القادم الكثير من الاهتمام، حيث يعد هاتفًا ميسور التكلفة يقدم أداءً رائعًا بمقابل مالي معقول. تمت مشاركة العديد من التقارير والشائعات حول هذا الجهاز، والآن لدينا بعض الصور الفعلية للهاتف.

تعتبر سلسلة FE من Samsung واحدة من السلاسل الشهيرة والمحبوبة لدى المستخدمين، حيث تقدم ميزات ممتازة وأداءًا قويًا بأسعار معقولة. تنافس Samsung بهذه السلسلة الشركات التي تسعى لتقديم هواتف بقيمة جيدة مقابل السعر، مثل OnePlus وغيرها.

قبل إطلاق الجهاز الجديد، يتعين عادةً أن تمر عمليات تصديق متعددة. وعادةً ما تنتشر صور فعلية للجهاز خلال هذه الفترة. وهذا بالضبط ما حدث هنا، حيث تم تسريب بعض الصور على الإنترنت لنتمكن من الاطلاع عليها. وتظهر هذه الصور Galaxy S23 FE.

استنادًا إلى المعلومات المتاحة حتى الآن، يتميز Galaxy S23 FE بشاشة بحجم 6.3 بوصة وبدقة 2340 × 1080 بكسل. سيكون مجهزًا بمعالج ثماني النواة، على الأرجح Snapdragon 8 الجيل الأول في الولايات المتحدة و Exynos 2200 في مناطق أخرى، ويأتي مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.

يتميز الجزء الخلفي من الجهاز بتصميم الكاميرا الدائرية الشهيرة من Samsung التي شاهدناها على معظم هواتفها هذا العام، وترافق الكاميرات فلاش LED. تقارير تشير إلى أن Galaxy S23 FE سيكون مزودًا ببطارية بسعة 4,370 مللي أمبير وسيدعم تقنية الجيل الخامس 5G.

من المتوقع أن يتم الكشف عنه قريبًا في الهند، ربما بحلول نهاية هذا الشهر، وسيكون سعره المتوقع حوالي 54,999 روبية هندية (حوالي 663 دولارًا أمريكيًا). سيكون الجهاز الميسور التكلفة والذي يتميز بأداء عالي متاحًا أيضًا في أسواق أخرى حول العالم.


أحدث المواضيع