إطلاق جهاز Xiaomi AR Sports مع عدسة ثنائية النواة وزاوية واسعة للغاية

التقنية بلا حدود 2023-09-11 08:30 163
إطلاق جهاز Xiaomi AR Sports مع عدسة ثنائية النواة وزاوية واسعة للغاية

تم إطلاق جهاز الواقع المعزز الرياضي من شاومي في الصين في السابع من سبتمبر، وهذا الجهاز يقدم تدريبًا رياضيًا علميًا قائمًا على الكميات مع تجربة حرق الدهون وغيرها من المزايا الممتعة.

تم إطلاق حملة التمويل الجماعي لهذا الجهاز الجديد على منصة Xiaomi Youpin. يتطلب استخدام الجهاز الاتصال بجهاز تلفزيون للدخول إلى عالم الرياضة الافتراضية. يأتي الجهاز مزودًا بقوة حوسبة متقدمة تبلغ 10 تيرافلوب، ويعتمد على خوارزمية الذكاء الاصطناعي لتقسيم الصورة، مما يتيح للمستخدمين الانغماس في العالم الافتراضي بشكل مثالي.

هذا الجهاز مجهز بمعالج ثنائي النواة يتميز بـ 12 نواة وعدسة واسعة للغاية، مما يمكنه من تتبع حركات الجسم بدقة عالية. يمكنك بسهولة الانتقال إلى حالة الحركة ببساطة من خلال مسارات الحركة المرئية الواضحة.

يأتي الجهاز الرياضي مع مجموعة متنوعة وديناميكية من الألعاب المدمجة، وسيتم تحديث المحتوى بانتظام لإضافة مستويات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح فئات رياضية جديدة بشكل فصلي (كل 90 يومًا)، وسيتم إضافة أكثر من 240 محتوى جديد سنويًا.

يتميز جهاز AR Sports بميزات اجتماعية تمكن المستخدمين من منافسة أصدقائهم عبر الإنترنت أو المشاركة في منافسات تفاعلية في المنزل. يمكن أيضًا استخدامه مع سوار الذراع لقياس معدل ضربات القلب ومراقبة السعرات الحرارية، ودمج هذه البيانات مع المعلومات المتعددة الأبعاد للمساعدة في حرق الدهون بفعالية.

يبدأ سعر التمويل الجماعي لجهاز Xiaomi AR من 1199 يوان (~ 142 دولارًا أمريكيًا)، والسعر الرسمي هو 1799 يوان (~ 229 دولارًا أمريكيًا).

أحدث المواضيع