إطلاق الساعة الذكية Fire-Boltt Crusader مع شاشة AMOLED بحجم 1.43 بوصة في الهند

التقنية بلا حدود 2023-09-11 09:30 205
إطلاق الساعة الذكية Fire Boltt Crusader مع شاشة AMOLED بحجم 143 بوصة في الهند

تم الكشف عن ساعة Fire-Boltt Crusader الذكية في الهند، وتأتي هذه الساعة بتصميم متين وتتميز بخاصية الاتصال عبر تقنية البلوتوث، وتحتوي على شاشة بحجم 1.43 بوصة.

تم إطلاق إصدار Crusader بعد الإعلان عن ساعة Fire-Boltt Encore الذكية. وتأتي الساعة Crusader مزودة بزرين دائريين مزدوجين وزرين للضغط مما يجعلها تتميز بالتصميم المتين بشكل عام.

تحتوي الساعة الذكية على شاشة AMOLED بحجم 1.43 بوصة ودقة عرض تبلغ 466 × 466 بكسل. ويساهم الميكروفون ومكبر الصوت المدمجان في توفير وضوح عالي خلال عمليات الاتصال عبر تقنية البلوتوث.

وتحتوي ساعة Fire-Boltt Crusader على مجموعة من الميزات الصحية ضمن مجموعة Fire-Boltt Health Suite، مما يجعلها أداة مهمة لأولئك الذين يمارسون التمارين البدنية بفعالية ويهتمون بصحتهم. تتضمن هذه الميزات مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع مستوى الأكسجين في الدم (SpO2) وتحليل نوعية النوم.

تتوفر أيضًا أوضاع رياضية متعددة وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص واجهة الساعة بوجوه متعددة.

بالإضافة إلى الاتصال عبر تقنية البلوتوث، يمكن للمستخدمين الوصول أيضًا إلى سجل المكالمات ولوحة الاتصال السريع ومزامنة جهات الاتصال. وتحتوي ساعة Fire-Boltt Crusader على بطارية بسعة 400 مللي أمبير.

هناك ثلاثة خيارات للألوان المتاحة لهذه الساعة الذكية وهي الأخضر والبرتقالي والأسود.

تبلغ سعر ساعة Fire-Boltt Crusader حوالي 2499 روبية هندية (حوالي 30 دولارًا أمريكيًا) ويمكن العثور عليها على موقع Fire-Boltt. ومن المتوقع أن تتوفر للبيع في منصات التجزئة في شبه القارة الهندية في وقت لاحق.

أحدث المواضيع