سيارة BMW Vision Neue Klasse الكهربائية تظهر في مقاطع فيديو تشويقية

التقنية بلا حدود 2023-09-11 10:30 185
سيارة BMW Vision Neue Klasse الكهربائية تظهر في مقاطع فيديو تشويقية

أعلنت شركة BMW عن حملتها الجديدة متعددة الوسائط للسيارة الاختبارية Vision Neue Klasse، والتي تمثل الجيل الكهربائي القادم لفئة السيارات الثالثة ومن المتوقع أن تدخل الإنتاج في عام 2025.

تركز حملة "Neue New" على لغة التصميم الجديدة وواجهة المستخدم للسيارة النموذجية، بالإضافة إلى التزام الشركة بالكهرباء والاستدامة. ستتضمن الحملة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مع التعاون مع مؤثرين وإضافة فلتر جديد لتطبيقات Instagram وSnapchat لجعل المستخدمين يشعرون بالقرب من السيارة النموذجية من خلال تجربة الواقع المعزز. ستشمل الحملة أيضًا أنشطة ترويجية أخرى، مثل الإعلانات المزدوجة في الوسائط المطبوعة.

تمثل سيارة الاختبار Vision Neue Klasse تغييرًا كبيرًا في لغة التصميم الحالية لشركة BMW، حيث تتميز بخطوط بسيطة وأنيقة وأكثر بساطة. تمتلك السيارة شبكة مضيئة بتقنية LED ثلاثية الأبعاد.

وتأتي السيارة مع واجهة مستخدم جديدة تختلف بشكل كبير عن طرازات BMW الحالية، حيث تشمل جيلًا جديدًا من نظام BMW iDrive مع شاشة عرض أمامية واسعة تمتد تقريبًا على طول الزجاج الأمامي بالكامل.

مع العلم بأن السيارة النموذجية Vision Neue Klasse تحمل بعض الميزات الجديدة والمبتكرة، من الممكن أن يتم تعديلها بشكل كبير في النموذج النهائي الذي سيدخل الإنتاج في عام 2025.

تعكس سيارة Vision Neue Klasse النموذجية من BMW تفاني الشركة في التحول الرقمي والانتقال إلى السيارات الكهربائية، مع الحفاظ على متعة القيادة التي تعتبرها الشركة علامتها التجارية.

ولم تعلن BMW عن المواصفات الكاملة للسيارة Vision Neue Klasse بعد، ولكنها أشارت إلى أن مداها المتوقع قد يصل إلى 1000 كيلومتر بفضل بطارياتها الكبيرة والفعالة.

أحدث المواضيع