هواوي تستعد للعودة للتنافس بهواتفها الذكية في الأسواق العالمية من جديد

التقنية بلا حدود 2023-09-11 15:38 184
هواوي تستعد للعودة للتنافس بهواتفها الذكية في الأسواق العالمية من جديد

بحسب أحدث التوقعات، يبدو أن شركة هواوي الصينية العملاقة تستعد للعودة إلى المنافسة في الأسواق العالمية من خلال إصدارات جديدة من هواتفها الذكية.

شهد الصراع التجاري بين الولايات المتحدة والصين فرض العديد من القيود على هواوي، مما أدى إلى صعوبة الوصول إلى تكوينات الهواتف الذكية المصنعة في سوق الولايات المتحدة.

مع ذلك، بدأت هواوي في إنتاج شرائح Kirin 9000S التي تدعم تقنية الجيل الخامس 5G وتعتمد على دقة تصنيع 7 نانومتر. تم استخدام هذه الشرائح في هواتف Mate 60 وMate 60 Pro وMate 60 Pro Plus.

على الرغم من ذلك، لم تقدم هواوي الكثير من التفاصيل حول كيفية إنتاج رقاقات 5G في ظل نقص التقنيات المماثلة من موردي الولايات المتحدة. وعلى الرغم من التحديات، نجحت الشركة الصينية في إنتاج الرقاقات بسرعة نسبياً.

إنتاج هواوي السنوي أيضاً قد ارتفع، حيث زادت توقعات الشركة من 30 مليون وحدة في يناير إلى 38 مليون وحدة حتى الآن. تم شحن 20 مليون وحدة بالفعل في السوق الصيني، ومن المتوقع أن تشغل هواتف Mate 60 Pro عدد 6 مليون وحدة من الوحدات التي لم يتم شحنها بعد.

وعلى عكس التوقعات الأولى التي أشارت إلى أن سلسلة Mate 60 لن تكون متاحة خارج السوق الصيني، تشير التقارير الجديدة إلى أن هواوي قد تعيد دخول الأسواق العالمية مجددًا، دون تحديد مواقع محددة.

أحدث المواضيع