متاجر أبل تستعد لإطلاق آيفون 15.. وتحديد أسعار شواحن USB-C

تكنولوجيا نيوز 2023-09-11 16:48 120
متاجر أبل تستعد لإطلاق آيفون 15_ وتحديد أسعار شواحن USB C

تستعد المتاجر الرسمية التابعة لشركة آبل حول العالم لاستقبال الجيل الجديد من هواتف الشركة الرائدة، وهي آيفون 15. وقد كشفت تقارير أن هناك عدة خيارات من كابلات USB-C ستأتي مع الهاتف هذا العام لأول مرة.

أعلنت آبل عن عقد حدث يوم الغد، الثلاثاء، 12 سبتمبر، حيث تعتزم الشركة الكشف عن منتجات استهلاكية جديدة، ومن بينها آيفون 15، والذي سيتضمن 4 طرازات: الأساسي، بلس، برو، وآيفون 15 برو ماكس.

وأشار تقرير لصحيفة بلومبيرغ إلى أنه تم رصد استعدادات وتغييرات في متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بشركة آبل في الولايات المتحدة قبل إطلاق آيفون 15، وهذا أمر معتاد يسبق الكشف عن كل جيل في السنوات السابقة.

بالطبع، تقوم آبل عادةً بالكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، ثم تستغرق بعض الوقت لتوفيرها في متاجر البيع بالتجزئة أو عبر موقعها الإلكتروني. تشير الاستعدادات الحالية إلى أنه لن يكون هناك وقت طويل بين الإعلان والإطلاق لـ آيفون 15 الجديد.

من ناحية أخرى، ذكر تقرير بلومبيرغ أن المتاجر تستقبل مزيدًا من أنواع شواحن USB-C الخاصة بآبل، حيث سيأتي آيفون 15 أول جيل يأتي مع منفذ شحن USB-C من آبل.

على الرغم من أن آبل قد قدمت بالفعل شواحن USB-C للبيع في متاجرها منذ سنوات، مثل تلك المستخدمة مع آيباد برو وماك بوك، إلا أن هذا العام هناك خيارات جديدة تم رصدها بأسعار رسمية في الولايات المتحدة.

ستقدم آبل 3 أنواع من مقابس الشحن USB-C:

  1. مقبس بقوة 20 واط بسعر 19 دولار.
  2. مقبس مزدوج أفقي بقوة 35 واط بسعر 59 دولار.
  3. مقبس مزدوج رأسي بقوة 35 واط بسعر 59 دولار.

سيتم أيضًا تقديم كابلات USB-C بأسعار تبدأ من 15 دولار مع أطوال مختلفة تبلغ 1 و1.5 مترًا.

 

 

أحدث المواضيع