مكاتب مطور لعبة Stalker 2 تتعرض لحريق

تكنولوجيا نيوز 2023-09-11 17:22 191
مكاتب مطور لعبة Stalker 2 تتعرض لحريق

تعرض مكتب مطوري لعبة Stalker 2 لأحداث غير محمودة حينما نشب حريق في أحد الطوابق التابعة لاستديوهات GSC Game World التي تملكها شركة Xbox. وفقًا لتقارير من Vortex وتغريدة مشتركة من قبل @HazzadorGamin على موقع أكس، تسبب الحريق في أضرار جسيمة بالاستديو، ورغم الخسائر المادية الكبيرة التي تقدر بحوالي 70,000 دولار، إلا أنه لم تُبلغ عن وقوع إصابات بشرية، مما يعتبر أمرًا إيجابيًا.

وتكمن التحديات الرئيسية في أن الحريق وقع بالقرب من خوادم النسخ الاحتياطي للعبة، مما أثار مخاوف من فقدان البيانات المحتمل. ومع ذلك، لم يتم التحقق حتى الآن مما إذا كانت هناك أي معلومات تتعلق باللعبة تأثرت بهذا الحادث.

بعد الحادث، أكد أحد المطورين صحة الأخبار وأكد سلامة جميع أفراد الفريق. أعرب عن إصراره وقوته، مشيرًا إلى أن أي تحدي في المستقبل، بما في ذلك حادث الحريق، لن يعرقل رغبتهم في تحقيق أهدافهم. وأكدوا التزامهم القوي بالعمل على المشروع.

وفي وقت سابق، تم الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Stalker 2 في الربع الأول من عام 2024 بعد تأجيلها بسبب الأوضاع الجيوسياسية بعد غزو روسيا لأوكرانيا في العام السابق. تم نقل مقر GSC Game World من كييف إلى جمهورية التشيك في ذلك الوقت.

رغم الاضطرابات، لم يتمكن بعض موظفي GSC Game World من مغادرة أوكرانيا، مما أدى إلى استمرار العمل على اللعبة في ظل الظروف الصعبة. قام بعض أعضاء الفريق بالمساهمة في الجهود التطوعية في أوكرانيا أو الانضمام إلى القوات المسلحة للبلاد لدعم ومساندة مجتمعهم. تظهر مذكرات التطوير الصادرة في يونيو تأثير الحرب على الفريق وكيف تم التغلب على التحديات الكبيرة التي واجهوها.

 

 

أحدث المواضيع