Infinix تكشف عن تقنية في جلد بإضاءة ثلاثية الأبعاد

التقنية بلا حدود 2023-09-11 18:09 166
Infinix تكشف عن تقنية في جلد بإضاءة ثلاثية الأبعاد

أعلنت شركة Infinix عن تقنية جديدة تتعلق بإضاءة ثلاثية الأبعاد في جلدها الذي تستخدمه في هواتفها الذكية، والتي ستكون متوفرة لأول مرة في هاتف Note 30 VIP القادم.

تم الكشف اليوم عن تقنية جديدة تمثل تحسيناً ملحوظاً للهواتف الذكية المستقبلية من Infinix. تقوم هذه التقنية بإضافة إضاءة LED ثلاثية الأبعاد على الجزء الخلفي من الهاتف من خلال جلد مخصص. وسيتم تصنيع هذا الجلد باستخدام مادة البولي يوريثين الحرارية الشفافة.

التصميم المميز للجلد الثلاثي الأبعاد يعتمد على أربع طبقات مختلفة، حيث تتضمن الطبقة الأولى إضاءة LFG، وتليها طبقة مغطاة بألياف زجاجية، بينما تكون الطبقة الخارجية مصنوعة من جلد TPU شفاف.

ومن المتوقع أن يزيد التصميم الشفاف لهذه الطبقات من قدرة الإضاءة LED على الظهور بوضوح في الجزء السفلي من الهاتف، وهذا يظهر في الطبقة الخارجية المصنوعة من جلد TPU.

تأتي تقنية إضاءة الجلد ثلاثية الأبعاد مع القدرة على تقديم نفس الوظائف التي تقدمها إضاءة LED في الهواتف الذكية التقليدية. يمكنها توفير تنبيهات تفاعلية لإشعارات الرسائل وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل Infinix على تطوير هذه التقنية لجعلها قادرة على التفاعل مع المؤثرات الصوتية، وتقوم أيضًا ببرمجة الإضاءة لتغيير لون محدد لكل تطبيق عند تلقي الإشعارات.

 

 

أحدث المواضيع