جهاز تلفاز LG MAGNIT ينطلق بحجم 118 إنش ودقة 4K ULTRA HD

التقنية بلا حدود 2023-09-11 19:08 167
جهاز تلفاز LG MAGNIT ينطلق بحجم 118 إنش ودقة 4K ULTRA HD

أعلنت LG خلال فعاليات معرض 2023 CEDIA Expo عن إطلاق جهاز تلفاز LG MAGNIT البارز الذي يأتي بحجم شاشة يبلغ 118 إنش ودقة عرض 4K ULTRA HD.

تأتي شاشة جهاز تلفاز LG MAGNIT بتصميم فاخر متكامل ودعم للتخصيص، وتعتمد على تقنية LED، وتتميز بحجم 118 إنش الذي يقدم خيارًا متوسطًا بين شاشة LG MAGNIT الكبيرة بحجم 136 إنش بتقنية Micro LED وشاشة LG SIGNATURE OLED M بحجم 97 إنش، وتم تقديم هذين الإصدارين أيضًا في فعاليات CEDIA Expo.

من المتوقع أن تكون شاشة LG MAGNIT متاحة بسعر يبلغ 237 ألف دولار، وتقدم ألوانًا بأعلى دقة وتباينًا في الألوان، وهي معروفة بجودة الصورة العالية.

تدعم الشاشة دقة 4K بمعدل بكسل 0.6 مم، وتعتمد على تقنية معالجة محسَّنة بفضل الذكاء الاصطناعي، وتأتي مع نظام webOS المميز للتلفزيون.

تعتمد الشاشة أيضًا على تقنية "DVLED" المتقدمة من LG، وتحتوي على 8 ملايين بكسل من إضاءة Micro LED المستقلة، مما يساهم في تقديم ألوان أسود غامرة وتباين مذهل، وهي مجهزة أيضًا بتقنيات HDR 10 وHDR 10 Pro لتحسين جودة الصورة.

بالإضافة إلى ذلك، تتكامل الشاشة مع تقنية AirPlay 2 وتقنية Miracast لبث المحتوى بلاسلكياً من أجهزة iOS أو Android أو macOS أو Windows 10.

ستمكن المستخدمين أيضًا من تحميل الأعمال الفنية أو الصور الرقمية على شاشة التلفاز باستخدام تطبيق LG1، ومن المقرر أن تأتي الشاشة مع تطبيقات مثبتة مسبقاً مثل YouTube وDisney+ وPrime Video.

وأخيرًا، تمنح شاشة LG MAGNIT زاوية رؤية تصل إلى 150 درجة، وتحتوي على 4 منافذ HDMI ومخرج صوتيات رقمي، بالإضافة إلى 2 منافذ USB ومنفذ RS232C، وتأتي مع نظام صوتي من "Bang & Olufsen".

أحدث المواضيع