الكشف عن الاسعار الاوروبية لجهاز DJI Mini 4 Pro الجديد

التقنية بلا حدود 2023-09-12 11:25 143
الكشف عن الاسعار الاوروبية لجهاز DJI Mini 4 Pro الجديد

مشاركة مُسربة من قبل LeakerQuadro_News قد كشفت عن الأسعار المتوقعة لطائرة Mini 4 Pro، وهي الطائرة بدون طيار المدمجة القادمة من DJI. على الرغم من عدم تأكيد DJI بشكل رسمي على إصدار طائرة بدون طيار جديدة تحمل علامة Mini حتى الآن، إلا أن Mini 4 Pro قد تم رصده بالفعل مع عبوات بيع بالتجزئة.

بالإضافة إلى ذلك، قامت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) بنشر العديد من الوثائق المتعلقة بـ Mini 4 Pro مؤخرًا، مما يؤكد نية DJI للكشف عن الطائرة بدون طيار في وقت قريب.

ووفقًا لـ Quadro_News، من المتوقع أن يبدأ سعر Mini 4 Pro من 799 يورو، وهذا يعني زيادة بقيمة 60 يورو مقارنة بجهاز Mini 3 Pro SKU. ولم يتم ذكر جهاز التحكم عن بعد لهذا السعر من قبل المسرب.

من الممكن أيضًا أن تُقدم DJI الطائرة بدون طيار مع جهاز تحكم عن بعد RC-N1، والذي قد يكون له تكلفة إضافية تبلغ 90 يورو مقارنة ب Mini 3 Pro.

وعلى أي حال، يُقال إن Mini 4 Pro ستُباع بالتجزئة بسعر 999 يورو مع جهاز تحكم عن بعد RC 2، وهذا يتوافق بشكل فعال مع سعر سابقة مع جهاز تحكم عن بعد RC.

يُضيف @Quadro_News أن DJI قد تتقاضى 1,129 يورو مقابل Mini 4 Pro Fly More Combo، وهذه زيادة بقيمة 130 يورو عن سعر الجهاز بمجرد التحكم عن بعد RC 2، وتشمل الزيادة عادةً بطاريتين إضافيتين ومحور شحن وحقيبة حمل ومروحة إضافية.

على الرغم من عدم معرفة تاريخ الإصدار حتى الآن، إلا أن التسريبات السابقة قد كشفت عن العديد من مواصفات Mini 4 Pro، بما في ذلك عمر البطارية المزعوم وقدرات استشعار العوائق.

أحدث المواضيع