ابل تكشف النقاب عن ساعة Apple Watch Ultra 2 الذكية بسعر 799 دولار

التقنية بلا حدود 2023-09-12 17:54 148
ابل تكشف النقاب عن ساعة Apple Watch Ultra 2 الذكية بسعر 799 دولار

قامت آبل بالإعلان عن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Ultra 2 خلال فعاليات مؤتمرها اليوم، وتمتاز هذه الساعة بسطوع شاشتها الذي يصل إلى 3000 nit.

تأتي ساعة Apple Watch Ultra 2 بشاشة أكبر حجمًا مما يسمح للمستخدم برؤية المعلومات بوضوح أكبر وبشكل أكثر جاذبية. وتضم هذه الساعة الذكية رقاقة S9 التي تمنحها أداءً فائقًا وسريعًا.

تقدم آبل نمطًا ليليًا جديدًا في الساعة Ultra 2 يدعم التنشيط التلقائي استنادًا إلى إضاءة البيئة المحيطة، مما يجعل تجربة استخدامها أكثر راحة وسهولة.

تأتي الساعة مع تحديث watchOS 10 الجديد الذي يقدم ميزات جديدة لمستخدمي الدراجات، بالإضافة إلى تطبيق The depth الذي يوفر معلومات دقيقة حول نشاط المستخدم والذي يمكن الوصول إليه بلمسة واحدة.

يمكن لساعة Ultra 2 الذكية الاستمرار في العمل لمدة تصل إلى 36 ساعة قبل الحاجة إلى إعادة شحنها، وتصل إلى 72 ساعة مع تفعيل وضع توفير البطارية. وقد تم تصميم الساعة باستخدام مواد يمكن إعادة تدويرها، مما يجعلها صديقة للبيئة.

ستكون الساعة الذكية Apple Watch Ultra 2 متاحة بسعر 799 دولار ويمكن طلبها مسبقًا اعتبارًا من اليوم، وسيتم إطلاقها في الأسواق في 22 سبتمبر.

أحدث المواضيع