جوجل تعلن عن بيكسل بودز برو!

تكنولوجيا نيوز 2022-05-11 20:20 86
جوجل تعلن عن بيكسل بودز برو

قدمت عملاق البحث خلال مؤتمر المطوريين اليوم نظرة على تصميم ساعتها الذكية المرتقبة Pixel قبل إطلاق الساعة رسمياً في خريف هذا العام.

تستعد شركة جوجل للمنافسة في سوق الساعات الذكية خلال الفترة القادمة بإصدارها الأول Pixel Watch، ولقد تضمنت إعلانات جوجل اليوم عرض توضيحي لتصميم الساعة الذكية المرتقبة، مع مقطع فيديو تشويقي يستعرض تصميم الساعة.

ويتضمن تصميم ساعة جوجل الذكية ثلاثة من القطع الرئيسية، بدءاً من الغطاء الزجاجي الذي يحاكي تصميم الفقاعة مع تصميم منحني، وإطار معدني في جوانب الساعة الذكية.

وتظهر الساعة الذكية بتصميم زجاجي مقبب من الحافة إلى الحافة، بينما تأتي الشاشة بتصميم مسطح إلى أسفل الطبقة الزجاجية، مع حواف سوداء تحيط بالشاشة.

كما يتضمن الإطار زر تاج الذي يدعم النقر، مع زر أخر إلى أعلى، واثنان من الثقوب إلى أسفل، مع قطع للمكبر الصوتي في نهاية الحافة اليسرى لإطار الساعة الذكية، كما تأتي الساعة الذكية بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي أعيد تدويره.

أيضاً يدعم شريط الساعة الذكية التبديل السريع من خلال فتحات للسوارة، مع اثنان من الأزرار التي تدعم التدوير للتبديل السريع لسوارة المعصم، ويتضمن الجزء الثالث في الساعة الذكية علبة معدنية في الجزء السفلي.

وترتكز المستشعرات في منتصف الساعة الذكية، كما تدعم الساعة رصد مستمر لمعدل ضربات القلب، ومراقبة حالة المستخدم أثناء النوم.

كما تنطلق الساعة الذكية بواجهة Wear OS لدعم التنقل السلس والسريع في مهام الساعة الذكية، مع ميزة الإشعارات الذكية عن طريق التمرير السريع إلى أسفل الشاشة، وتتكامل الساعة الذكية مع تطبيق Google Home.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز