تحديث watchOS 10 ينطلق لمستخدمي ساعات ابل في 18 من سبتمبر

التقنية بلا حدود 2023-09-12 19:54 93
تحديث watchOS 10 ينطلق لمستخدمي ساعات ابل في 18 من سبتمبر

قدمت شركة آبل اليوم تحديثًا لنظام التشغيل لساعاتها الذكية، والذي يأتي بتسمية watchOS 10. هذا الإعلان يأتي في إطار إعلانها عن جيل جديد من ساعاتها الذكية، والذي يتضمن سلسلة Series 9 وApple Watch Ultra 2. وأكدت آبل أن هذا التحديث سيكون متاحًا لمستخدمي ساعات آبل اعتبارًا من 18 سبتمبر الجاري.

تأتي مع تحديث watchOS 10 العديد من المميزات الجديدة لمستخدمي ساعات آبل الذكية. كما تقوم آبل بإستبدال ميزة "Glances" التي تم تقديمها لأول مرة في الجيل الأول من ساعات آبل الذكية.

بدلاً من "Glances"، تركز آبل في واجهة watchOS 10 بشكل أكبر على تسليط الضوء على التطبيقات الفردية من خلال تدوير الزر الدوار في الساعة الذكية. هذا الزر يسمح للمستخدم بالوصول إلى التطبيقات المفضلة بشكل أسرع وأسهل.

توفر التحديث أيضًا إمكانية الوصول السريع للميزات مثل التحكم في الموسيقى ومؤقت الساعة ومتابعة حلقات البودكاست التي يستمع إليها المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التحديث الجديد تجربة أكثر سلاسة وبساطة لأداء المهام، ويُعد بديلاً للشاشات المتعددة للتطبيقات. سيكون التحديث watchOS 10 متاحًا لمستخدمي ساعات Apple Watch Series 4 الذكية أو الإصدارات الأحدث، بالإضافة إلى هواتف iPhone XS التي تعمل بنظام iOS 17.

أحدث المواضيع