خدمة iCloud+ تضيف سعات تخزين جديدة تصل إلى 6 و12 تيرابايت

التقنية بلا حدود 2023-09-13 08:30 158
خدمة iCloud  تضيف سعات تخزين جديدة تصل إلى 6 و12 تيرابايت

قررت آبل إحداث تغيير جذري في خدمة تخزين البيانات عبر iCloud بالقرب من نهاية حدث إعلان سلسلة iPhone 15. أضافت الشركة مستويين جديدين للتخزين على خدمة iCloud+، ليتمثلان في سعات 6 تيرابايت (بتكلفة 30 دولارًا شهريًا) و12 تيرابايت (بتكلفة 60 دولارًا شهريًا).

هذه الفئات الجديدة للتخزين السحابي تنضم إلى الخطط الحالية التي تشمل سعات 50 جيجابايت و200 جيجابايت و2 تيرابايت. أوضح جريج جوسوياك، نائب الرئيس للتسويق في الشركة، خلال العرض الرئيسي أن هذه الخيارات ذات السعة الأعلى ستوفر مساحة أكبر للحفاظ على صورك ومقاطع الفيديو آمنة، وهو ما يستهدف محترفي التصوير وصانعي الأفلام الذين يحتاجون إلى مساحة إضافية.

تعتبر هذه الخطط الجديدة خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يمتلكون ملفات ضخمة من الصور ومقاطع الفيديو أو لأولئك الذين يستخدمون Family Sharing. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر هذه الخطط الوصول إلى ميزات متميزة مثل Private Relay وHide My Email وCustom Email Domains ودعم HomeKit Secure Video.

أفادت آبل أن هذه الخطط ستتاح في الأسبوع القادم وأنها لن تكون متاحة للشراء على الفور لمستخدمي النسخة التجريبية من نظام iOS 17.

بالنسبة للخيارات الحالية للدفع الشهري في iCloud+، فإنها تبلغ 0.99 دولارًا أمريكيًا لسعة 50 جيجابايت، و2.99 دولارًا أمريكيًا لسعة 200 جيجابايت، و9.99 دولارًا أمريكيًا لسعة 2 تيرابايت. ويحصل المستخدمون على 5 جيجابايت مجانية مع حساباتهم.

 

 

أحدث المواضيع