فولكس فاجن تبدأ في تصنيع الدراجات الكهربائية بالشراكة مع Pon Holdings

التقنية بلا حدود 2023-09-13 09:30 95
فولكس فاجن تبدأ في تصنيع الدراجات الكهربائية بالشراكة مع Pon Holdings

أعلنت شركة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاجن عن تكوين شراكة استراتيجية مع شركة Pon Holdings لتصنيع الدراجات الكهربائية، وهذه الخطوة تعتبر من أهم التطورات والأخبار الملفتة في عالم السيارات والدراجات الكهربائية.

تجدر الإشارة إلى أن معظم العلامات التجارية التقليدية للدراجات قامت بإضافة الدراجات الكهربائية إلى مجموعة منتجاتها. وقد تم دفع فولكس فاجن نحو الدخول في مجال الدراجات الكهربائية بواسطة فرعها فولكس فاجن للخدمات المالية.

وتمت هذه الشراكة بالتعاون مع شركة Pon Holdings، وهي شركة نقل كبيرة في ذاتها. ويخطط الطرفان لتوسيع نطاق خدمة تأجير الدراجات الكهربائية في أوروبا والولايات المتحدة، حيث ستكون الخدمة متاحة للموظفين والعملاء التجاريين في هذين السوقين.

وأسفرت هذه الصفقة عن استحواذ شركة فولكس فاجن للخدمات المالية على حصة بنسبة 49٪ في شركة Pon’s Bike Mobility Services (BMS). وتعمل شركة Pon’s في مجال تأجير الدراجات في عدة دول منها ألمانيا والنمسا وهولندا والسويد وبلجيكا والولايات المتحدة.

وقد ثبتت علامة BMS نفسها بأنها واحدة من أكبر شركات مشاركة الدراجات في الصناعة، حيث تقدم الدراجات لما يزيد عن 600000 موظف في 65000 شركة.

وتشكل الدراجات الكهربائية معظم العرض الذي تقدمه BMS (نسبة 90٪)، والتي تجذب اهتمامًا متزايدًا من الجمهور. ويتم تقديم خدمة هذه الدراجات من خلال شبكة تضم ما يصل إلى 8000 تاجر.

ومن المتوقع أن تستفيد هذه الشراكة بين فولكس فاجن وPon من الفرص المتاحة في السوق الأمريكية، حيث افتتحت BMS مؤخرًا أول مكتب لها في الولايات المتحدة، ووقعت اتفاقيات مع بعض الشركات الكبرى في مجال مشاركة الدراجات.

أحدث المواضيع