أذان صلاة الفجر سيسمع في لعبة أساسنز كريد السراب في بغداد

تكنولوجيا نيوز 2023-09-13 13:38 156
أذان صلاة الفجر سيسمع في لعبة أساسنز كريد السراب في بغداد

معاينات لعبة "أساسنز كريد السراب - Assassin’s Creed Mirage" قد صدرت بالفعل. إن هذه اللعبة هي الجزء الثالث عشر من سلسلة أساسنز كريد والأولى منذ إصدار Valhalla في عام 2020. يُعتبر إصدار "أساسنز كريد السراب" عودة مُنتظرة إلى جذور هذه السلسلة التي تتميز بعالمها التاريخي الخيالي. بعد مضي ستة عشر عامًا من إصدار الجزء الأول، توسعت السلسلة بشكل كبير إلى خارج حدود فكرتها الأساسية.

بدأت اللعبة الأولى بتركيز دقيق على بطل الرواية الحديث ديزموند مايلز ومهمته السرية للقضاء على فرسان المعبد من الماضي من خلال عمليات الاغتيال والمواجهات البطيئة. لكن الأجزاء اللاحقة أصبحت معقدة بشكل كبير، حيث زُحِفَت الخرائط المزدحمة بالأيقونات والعالم الكبير والعديد من المهام الجانبية وميزات اللعب الجديدة.

ومع ذلك، يبدو أن أحدث جزء في السلسلة "أساسنز كريد السراب" يتبنى طريقة لعب مبسطة وكلاسيكية، مما يشير إلى أن اللاعبين يجب أن يستعدوا لتجربة تعيدهم إلى بدايات السلسلة. على الرغم من عدم السفر بعيدًا جدًا، إلا أن "السراب" تعمل كمقدمة للعبة Valhalla. تدور أحداث اللعبة في عالم مفتوح في القرن التاسع حيث تجسد شخصية تُدعى بن إسحاق وتقوم برحلتها مع عشيرتها في بغداد.

الأمر الأكثر أهمية هو دعم اللعبة الكامل والبناء على اللغة العربية، وذلك بناءً على مكان الأحداث في المدينة العربية بغداد. يتم التعبير باللغة العربية من قبل جميع الشخصيات غير القابلة للعب في المدينة والأعداء وغيرها.

ومع ذلك، لاحظ اللاعبون أن الموسيقى التصويرية تعمل دائمًا في اللعبة حتى مع صوت الأذان، مما أثار استياء بعضهم. وبالتالي، أعلنت Ubisoft بشكل رسمي أنها ستعمل على تعطيل الموسيقى أثناء صلاة الأذان نظرًا لقدسيتها. تجدر الإشارة إلى أن "أساسنز كريد السراب" ستصدر في 5 أكتوبر لهذا العام.

أحدث المواضيع