أبل ستصدر نظام iOS 17 في 18 سبتمبر

تكنولوجيا نيوز 2023-09-12 19:00 110
أبل ستصدر نظام iOS 17 في 18 سبتمبر

من المتوقع أن يكون نظام التشغيل iOS 17 متاحًا للتنزيل اعتبارًا من 18 سبتمبر، وسيقدم العديد من الميزات الجديدة لمستخدمي iPhone. أعلنت Apple عن هذا النظام خلال حدث إطلاق iPhone 15 بعد الكشف الأول عنه في WWDC في 5 يونيو.

بعد إطلاق الإصدار الكامل، سيتمكن مستخدمو iOS 17 من إنشاء ملصقات قابلة للتخصيص وإعداد ملصقات الاتصال. ستتاح لهم أيضًا تحسينات في التصحيح التلقائي للجمل المكتوبة ونقل البيانات بشكل أسرع عبر AirDrop وتحويل الصوت إلى نص بدقة أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تفعيل Siri دون الحاجة إلى قول "يا أو هاي" أولاً، وسيعرض البريد الصوتي المباشر النص الحي أثناء تسجيل رسالة صوتية إذا لم تكن قادرًا على الرد على هاتفك. ولم يتم تجاهل وضع الاستعداد الجديد، حيث يمكن أن يحول جهاز iPhone إلى ساعة صغيرة على جانب السرير ليلاً، مما يجعله منبهًا بالقرب من السرير.

بالفعل، كان لدى المطورين وقتًا للاستفادة من نظام iOS 17 الجديد لفترة من الوقت، حيث كان بإمكان أعضاء برنامج المطورين في Apple تنزيله بسرعة بعد الإعلان الرئيسي في حدث WWDC، وتم إطلاق الإصدار التجريبي العام الأول في 12 يوليو. ومن الجدير بالذكر أن نظام iOS 17 سيكون متوافقًا فقط مع طرازات iPhone التي تحمل شرائح معالجة A12 Bionic أو أحدث، وهذا يعني أن iPhone XR و XS لن يكونا قادرين على تنزيل التحديث.

يمكن للمستخدمين التحقق من الطرازات المتوافقة من iPhone على موقع Apple، بالإضافة إلى الحصول على تفاصيل كاملة حول جميع التحسينات والميزات والتحديثات الجديدة في نظام iOS 17.

أحدث المواضيع