أبل تقوم بتحويل منفذ شحن آير بودز برو إلى USB-C

تكنولوجيا نيوز 2023-09-12 18:40 98
أبل تقوم بتحويل منفذ شحن آير بودز برو إلى USB C

أعلنت Apple اليوم عن تغيير مهم في علبة شحن سماعات AirPods Pro حيث ستدعم الآن منفذ USB-C. هذا التحديث يسمح لمشتري iPhone 15 بشحن سماعاتهم باستخدام نفس الكابل الذي يستخدمونه لشحن هواتفهم. وأشارت Apple إلى أنه يمكن أيضًا شحن سماعات AirPods Pro من خلال iPhone الخاص بك باستخدام ميزة العرض التقديمي.

سماعات AirPods Pro تتجه نحو التحول إلى استخدام منفذ USB-C بشكل تدريجي، وقد سبقتها أجهزة Mac و iPad و iPhone وملحقات أخرى مثل Apple TV 4K اللاسلكي.

من الجدير بالذكر أن هذا التغيير لا يشمل سماعات AirPods العادية أو سماعات AirPods Max، حيث لم تشير Apple إلى أي تحديث في منفذ الشحن لتلك الأجهزة. وتشير الشائعات إلى أن هذين المنتجين قد يتم تحديثهما في وقت لاحق خلال العام المقبل.

يجدر أيضًا بالإشارة إلى أن Apple أعلنت أثناء حدث إطلاق iPhone 15 في كوبرتينو عن إضافة خدمة المساعدة عبر الأقمار الصناعية إلى iPhone بالتعاون مع AAA. ستكون الخدمة مجانية لأعضاء AAA الحاليين وستكون متاحة أيضًا لغير الأعضاء في AAA، ولكن لم تتوفر الأسعار بعد.

تعتبر هذه الخدمة توسيعًا لميزة الطوارئ SOS التي تم إطلاقها مع iPhone 14 العام الماضي. إذا كنت تواجه مشكلة في الطريق مثل إغلاق الطريق أو نفاد الوقود أو تمزق الإطار أو حالات طوارئ أخرى، يمكنك إرسال طلب للمساعدة باستخدام خيار رسالة الطوارئ من Apple عبر القمر الصناعي للاتصال بـ AAA. تتوفر هذه الخدمة حالياً في الولايات المتحدة فقط.

أحدث المواضيع