أبل واتش ألترا 2 تأتي رسميًا مع معالج جديد وشاشة حماسية

تكنولوجيا نيوز 2023-09-12 18:07 113
أبل واتش ألترا 2 تأتي رسميا مع معالج جديد وشاشة حماسية

أعلنت شركة آبل عن إطلاق ساعتها الجديدة لعام 2023، والتي تأتي بتحسينات ملحوظة في نظام التشغيل "watchOS 10" وجودة الشاشة.

أُقيمت فعالية خاصة بآبل في مقر الشركة في الولايات المتحدة للكشف عن منتجاتها الاستهلاكية الجديدة، بما في ذلك آيفون 15، إلى جانب ساعة "آبل واتش سيريس 9" وساعة "آبل واتش ألترا 2" التي تأتي مع تحسينات جديدة.

مواصفات ساعة "آبل واتش ألترا 2": تميزت "آبل واتش ألترا 2" بشاشة ذات سطوع جديد يصل إلى 3000 شمعة، مما يجعلها أكثر إشراقًا من أي ساعة أخرى من آبل. وفي المقابل، كانت ساعة "آبل واتش سيريس 9" تأتي بسطوع 2000 شمعة، بينما كان الجيل السابق بسطوع 1000 شمعة فقط.

تعتمد الساعة على معالج جديد يُعرف بـ "S9"، والذي يتضمن 5.6 مليار ترانزستور ومعالج رباعي النواة، بالإضافة إلى شريحة تحديد الموقع والذكاء الاصطناعي "U2". ستقوم هذه التقنيات بتحسين أداء المساعد الصوتي الذكي "سيري" وتعزيز دقة تتبع الموقع.

تم تحسين عمر البطارية لتصل إلى 72 ساعة في وضع الطاقة المنخفضة و36 ساعة في استخدام متوسط.

على الرغم من تقديم تحسينات محدودة في المواصفات الداخلية للساعة هذا العام، إلا أن أكبر تغيير كان في نظام التشغيل "WatchOS 10". هذا النظام يضيف أدوات وأيقونات التطبيقات المعاد تصميمها، ويُضيف ميزات مثل رسم الخرائط وركوب الدراجات إلى واجهة الساعة مباشرة. كما تم إضافة ميزة جديدة تعرف باسم "Modular Ultra" تتيح التفاعل بسهولة من خلال الاعتراف بحركات الأصابع.

السعر الرسمي لساعة "آبل واتش ألترا 2" هو 799 دولار، وهي متاحة الآن للحجز المسبق، وسيتم شحنها للمستخدمين ابتداءً من 22 سبتمبر.

أحدث المواضيع