شاومي تقدم سلسلة Xiaomi 14 هذا العام بذاكرة تبدأ من 12 جيجا بايت رام

التقنية بلا حدود 2023-09-13 17:00 124
شاومي تقدم سلسلة Xiaomi 14 هذا العام بذاكرة تبدأ من 12 جيجا بايت رام

تداولت مؤخرًا العديد من التسريبات حول سلسلة Xiaomi 14 القادمة، وأحدث المعلومات تشير إلى أن شاومي تعتزم تجهيز الإصدارات القادمة منها بذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت رام في النموذج الرئيسي.

سبق وأُكد في تقارير سابقة أن شركة شاومي تعتزم إطلاق سلسلة Xiaomi 14 في وقت مبكر من هذا العام، ومن المتوقع أن تأتي الإصدارات الرائدة الأولى بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 الجديد من كوالكوم.

ووفقًا لأحدث التسريبات التي نشرها مصدر يُعرف بـ "Digital Chat Station"، ستكون ذاكرة الوصول العشوائي "رام" في النموذج الرئيسي من سلسلة Xiaomi 14 بحجم 12 جيجابايت رام، محلًا للذاكرة السابقة التي كانت بسعة 8 جيجابايت رام.

ولم تُكشف التسريبات حتى الآن عن التفاصيل المحيطة بأعلى إصدارات الذاكرة العشوائية في هذه السلسلة، ولكن تقارير سابقة أشارت إلى أن هاتف Xiaomi 14 Pro قد يأتي بخيارات تخزين تصل إلى 512 جيجابايت أو حتى 1 تيرابايت.

ومن المعروف أيضًا أن شاومي بدأت في إنتاج سلسلة Xiaomi 14 بشكل كبير في شهر أغسطس الماضي، وتشير التسريبات إلى أن طلبات الإمداد من شاومي قد ارتفعت بنسبة تصل إلى 60%.

وفيما يتعلق بتصميم الشاشة، من المتوقع أن تأتي هواتف Xiaomi 14 وXiaomi 14 Pro بتصميم شاشة مسطحة، ولكن يبدو أن النسخة Pro ستأتي بحواف أرق في المحيط الشاشة. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هذه الإصدارات رسميًا في شهر نوفمبر القادم.

أحدث المواضيع