جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR يزور منطقة الشرق الأوسط بهدف تعزيز التعاون

التقنية بلا حدود 2023-09-14 08:30 147
جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR يزور منطقة الشرق الأوسط بهدف تعزيز التعاون

أكدت العلامة التجارية البارزة في مجال التكنولوجيا، HONOR، التزامها تجاه منطقة الشرق الأوسط ورغبتها في تعزيز سبل التعاون في هذه المنطقة. تم ذلك خلال زيارة قادها السيد جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR، للمنطقة بهدف استكشاف فرص التعاون المشترك مع الشركاء الاستراتيجيين.

تأتي هذه الزيارة بعد النجاح الملفت الذي حققته الشركة خلال مشاركتها في مؤتمر IFA 2023 في برلين، حيث قدم السيد تشاو خلال خطبته الرئيسية تحت عنوان "اكشف عن الغد"، أحدث ابتكارات الشركة وأعلن عن رؤيتها الاستراتيجية لمستقبل الهواتف الذكية، مؤكدًا التزام العلامة التجارية الراسخ بتعزيز انتشار الهواتف الذكية القابلة للطي.

في إطار مشاركتها في مؤتمر IFA 2023، قدمت الشركة ابتكارات مبتكرة تركز على الإنسان، منها الهاتف الذكي القابل للطي الأنحف والأخف وزنًا Magic V2، وحقيبة HONOR V، التي تعيد تصور الهاتف الذكي القابل للطي كحقيبة يد عصرية يمكن ارتداؤها، وتوفر إمكانيات لا حصر لها فيما يتعلق بالأناقة والتعبير عن الذات.

وكشفت الشركة أيضًا خلال المؤتمر عن هاتفها الذكي الجديد القابل للطي، HONOR Magic V2، المتوقع أن يتوافر في الأسواق العالمية بحلول الربع الأول من عام 2024، وهو ما يعكس مرونة العلامة التجارية.

حصدت HONOR خلال مؤتمر IFA 2023 مجموعًا من 36 جائزة من وسائل الإعلام، مما يشير إلى التقنيات الثورية والابتكارات التي تتميز بها العلامة التجارية، مما يجعلها الرائدة في فئتها.

وفي تعقيب على هذا الموضوع، قال جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR: "يسعدني زيارة منطقة الشرق الأوسط، والتي تعد واحدة من أهم الأسواق لشركة HONOR، بالإضافة إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والمنتجات الصوتية المتاحة حاليًا، نسعى دائمًا إلى تن diversify محفظة منتجاتنا في المنطقة. كما نخطط لإطلاق المزيد من الأجهزة المتطورة في المستقبل القريب".

وأضاف قائلاً: "نتطلع إلى افتتاح متجر خاص بعلامتنا التجارية في الربع الأخير من هذا العام. كما نواصل العمل عبر مختلف قنوات المبيعات ومع الشركاء الرئيسيين لتحسين وصول علامتنا التجارية عبر مختلف المتاجر ورفع تجربة العملاء إلى مستويات أفضل تلبي تطلعاتهم".

تسعى HONOR خلال السنوات القادمة إلى تعزيز التزامها بإنشاء عالم ذكي متاح للجميع من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات المبتكرة، وترسيخ مكانتها كشركة رائدة في دفع عجلة الابتكار والتطور في قطاع التكنولوجيا ورفعه إلى أعلى المستويات.

نبذة عن HONOR:

HONOR هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية على مستوى العالم. تعتمد HONOR استراتيجية طموحة تهدف إلى أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق نظام جديد للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تهدف الرسالة الأساسية للشركة إلى توفير أحدث التقنيات المبتكرة من خلال الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير، بهدف تمكين كل شخص حول العالم من تحقيق الكثير، من خلال تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء ذات الجودة العالية والتي تتناسب مع جميع الميزانيات. توفر منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والموثوق بها إمكانية تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

أحدث المواضيع