تسريبات جديدة لساعة Xiaomi Watch 2 Pro: مع نظام WearOS وشريحة Snapdragon W5+ Gen 1

التقنية بلا حدود 2023-09-14 09:30 76
تسريبات جديدة لساعة Xiaomi Watch 2 Pro مع نظام WearOS وشريحة Snapdragon W5  Gen 1

في وقت سابق هذا الشهر، تسربت معلومات تكشف عن الشكل المتوقع لساعة Xiaomi Watch 2 Pro، بالإضافة إلى الكشف عن بعض المواصفات الرئيسية.

والآن، ظهرت معلومات جديدة عبر الإنترنت، مما يمنحنا نظرة أعمق على المواصفات والتصميم.

وبناءً على تغريدة حديثة من Arsène Lupin، تظهر أن الساعة الذكية Xiaomi Watch 2 Pro ستأتي بمعالج Snapdragon W5+ Gen 1 مع ذاكرة عشوائية (RAM) بحجم 2 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 32 جيجابايت.

ومن المتوقع أن تتميز الساعة بشاشة AMOLED بحجم 1.43 بوصة ودقة 466 × 466 بكسل وكثافة 326 بكسل لكل بوصة.

من الممكن أن تكون الساعة مجهزة ببطارية بسعة 500 مللي أمبير، مما يوفر ما يصل إلى 72 ساعة من الاستخدام بشحنة واحدة. وسيتوفر إصدار LTE اختياري لتحسين الاتصال.

أحد أهم النقاط التي كشفت عنها هذه المعلومات هو أن الساعة الذكية ستعمل بنظام WearOS بواجهة MIUI المخصصة لشركة شاومي.

وفيما يتعلق بالتصميم، يقال إن ساعة Xiaomi Watch 2 Pro ستتميز بهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومحمي بزجاج Gorilla Glass.

من المحتمل أن تكون الساعة متوفرة بحزام جلدي فضي أو خيار حزام مطاطي أسود. وفيما يتعلق بميزات تتبع اللياقة البدنية والصحة، يُشاع أن الساعة الذكية ستدعم 150 وضعًا رياضيًا مختلفًا ومراقبة تخطيط القلب ومتابعة معدل ضربات القلب ومراقبة درجة حرارة الجسم وتتبع نمط النوم.

ستحتوي الساعة أيضًا على تاج دوار وقد تحمل تصنيف مقاومة للماء 5ATM للأنشطة المائية. تلك هي المواصفات القائمة على شائعات ويجب التأكد منها عند الإعلان الرسمي عن Xiaomi Watch 2 Pro.

أحدث المواضيع