الكشف عن غسالة Haier 959 الأوتوماتيكية بالكامل ذات التحميل الأمامي في الهند

التقنية بلا حدود 2023-09-14 10:30 166
الكشف عن غسالة Haier 959 الأوتوماتيكية بالكامل ذات التحميل الأمامي في الهند

أعلنت شركة Haier India عن أحدث غسالة لها بتصميم أمامي، وتعد هذه الغسالة من الأنواع الآلية.

تعد غسالة Haier 959 منتجًا "صنع في الهند" وهي إضافة أخرى لمنتجات Haier India المتناسبة مع منازل المستهلكين. تسعى الشركة لابتكار حلول غسيل متقدمة لمنازل ذكية باستخدام التكنولوجيا الذكية وإنترنت الأشياء.

تتميز غسالة Haier 959 ذات التحميل الأمامي بتقنية محرك الحركة المباشرة المتقدمة، مما يقلل من الاهتزازات والضوضاء ويعزز من متانتها.

وتوفر سلسلة Haier 959 Super Drum الجديدة تجربة غسيل سلسة بفضل ميزات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والتي تقدمها الشركة.

تحتوي الغسالة على برنامج AI-DBS (نظام التوازن الديناميكي) الذي يضمن غسيلًا مستقرًا في جميع الأوقات. وتتميز بتصميم نحيف يتناسب بسهولة مع المساحات الصغيرة.

تأتي غسالة Haier 959 مع أسطوانة فائقة الحجم بقياس 525 مم، وهي الأولى من نوعها في الصناعة، مما يسمح لها بتنفيذ حجم أكبر من مهام الغسيل وتحسين الكفاءة.

تسهل التكنولوجيا المضادة للبكتيريا وتقنية الرش المزدوج ووظيفة PuriSteam تحميل وتفريغ الغسالة بشكل أسهل وأسرع، كما تعمل على القضاء على البكتيريا والعث والمواد المسببة للحساسية بكفاءة.

تمتاز الأسطوانة بتصميم يقلل من الاحتكاك أثناء الغسيل وتمنع تلف الأقمشة بفضل عملية الفرك اللطيفة. كما تحتوي الأسطوانة على ثقوب صغيرة تسهل الحركة اللطيفة.

تمتاز غسالات التحميل الأمامي من سلسلة Haier 959 بتحكم متكامل عبر Wi-Fi لإدارة نشاط الغسيل عن بعد عبر الهاتف الذكي. يُستخدم تطبيق Haier HaiSmart لتحقيق العديد من الإجراءات المريحة.

تبلغ سعر غسالة Haier 959 ذات التحميل الأمامي والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتسع لوزن 9 كجم، 56990 روبية (حوالي 687 دولارًا) ويمكن شراؤها من موقع العلامة التجارية.

أحدث المواضيع