Infinix تعلن عن الإصدار الخاص Note 30 VIP Racing بالتعاون مع BMW

التقنية بلا حدود 2023-09-14 18:34 180
Infinix تعلن عن الإصدار الخاص Note 30 VIP Racing بالتعاون مع BMW

كشفت شركة Infinix عن النسخة الخاصة Note 30 VIP Racing، التي تم تطويرها بالتعاون مع شركة BMW.

تم إطلاق هاتف Infinix Note 30 VIP بشكل رسمي في يونيو بعدة خيارات للألوان، واليوم تكشف الشركة عن الإصدار الخاص Note 30 VIP Racing الذي يتميز بتصميم يعكس القوة والحماس الفريد لسيارات السباق الرياضية من BMW.

يتميز هاتف Infinix Note 30 VIP Racing بتصميم جلدي يتميز بإضاءة ثلاثية الأبعاد في الغطاء الخلفي، ويدعم هذا التصميم الشرائط المميزة التي تشبه تصميم BMW وتظهر من خلال الإضاءة في الجهة الخلفية عبر الجلد، وتشير الشرائط المضيئة إلى حالة الهاتف والأداء.

كما يأتي الهاتف بعناصر تصميم تذكرنا بسيارات السباق، بما في ذلك تصميم مربع لوحدة الكاميرا ومقبض لراحة اليد يحاكي عجلات القيادة.

يتميز هذا الإصدار بحلقة "Magic Ring" والشرائط المضيئة بنظام يحاكي "Dynamic Island" المعروف من هواتف الأيفون، مما يعزز تجربة استخدام متعددة المهام بسلاسة.

ويأتي هاتف Infinix Note 30 VIP Racing مع صندوق تغليف بتصميم مميز يحمل ثيم BMW، ويشتمل على ملحقات إضافية تحمل نفس الثيم، منها شاحن بقدرة 15 وات وسماعة لاسلكية.

تحتوي هذه النسخة على نفس المواصفات الرائعة للنسخة الأصلية، مثل رقاقة معالج Dimensity 8050 وشاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش وجودة عرض FullHD+، وتدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz.

يحمل هذا الإصدار كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل ومستشعر سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل، وتقنية إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة.

ويأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 mAh وتقنية الشحن السريع بقدرة 68W والشحن اللاسلكي بقدرة 50W، ويتوفر هذا الإصدار بسعر تقريبي يبلغ 315 دولارًا.

أحدث المواضيع