شاومي تطلق كاميرا Smart Camera 3 Pro بجودة 3K في الصين بسعر 319 يوان

التقنية بلا حدود 2023-09-16 08:30 85
شاومي تطلق كاميرا Smart Camera 3 Pro بجودة 3K في الصين بسعر 319 يوان

تم إطلاق كاميرا Xiaomi Smart Camera 3 Pro للبيع في الصين. تقدم هذه الكاميرا الذكية الجديدة من شاومي جودة صور بدقة 3K وقدرة على تتبع بكاء الأطفال.

تستخدم Smart Camera 3 Pro كاميرا بدقة 5 ميجابكسل بدقة 2960 × 1666 بكسل. وتستفيد الكاميرا من ألوان معتمة ومستشعر صور حساس للغاية للتكيف مع البيئات ذات الإضاءة المنخفضة.

تحتوي الكاميرا على ضوء تعبئة مدمج بالأشعة تحت الحمراء يدعم اكتشاف النشاط البشري. ستقوم الكاميرا بإعلام المستخدم تلقائيًا عندما يكون هناك شخص بالقرب.

كما تدعم التكنولوجيا التي تستخدمها الكاميرا التعرف على الوجه بتقنية الذكاء الاصطناعي للتمييز بين الغرباء والمعارف. وتضمن وضع النطاق الديناميكي العالي (HDR) وضوح الصورة والحفاظ على التفاصيل في حالات الإضاءة القوية أو الخلفية.

تحتوي كاميرا Xiaomi Smart Camera 3 Pro على بوابة Bluetooth Mesh التي يمكن أن تكون مركز تحكم للأجهزة المنزلية الذكية. ويمكنها أيضًا التحكم بشبكة الأجهزة الذكية وإرسال النصائح حول الرعاية المنزلية.

عندما تلتقط الكاميرا ضوضاء غير طبيعية في المنزل، تُشغل ميزة الإخطار عن بُعد للمستخدم. كما تدعم الكاميرا الكشف الفوري عن بكاء الطفل وتُرسل إشعارات.

تم تجهيز Xiaomi Smart Camera 3 Pro بشريحة أمان MIJIA MJA1 مع مفتاح خاص وشهادة فريدة. وتضمن الهيكلية الآمنة للكاميرا نقل البيانات بشكل آمن والحفاظ على الخصوصية.

يمكنك تخصيص وقت نوم الكاميرا ليناسب احتياجاتك. ويمكنك إجراء مكالمات صوتية ثنائية الاتجاه باستخدام كاميرا Xiaomi Smart Camera 3 Pro.

تستطيع الكاميرا التقاط الصوت ضمن نصف قطر 8 أمتار، وذلك بفضل مكبر الصوت والميكروفون ذي التجويف المستقل ذو القطر الكبير.

يمكن شراء هذه الكاميرا الذكية مقابل 319 يوانًا (حوالي 44 دولارًا أمريكيًا) من منصات التجزئة مثل JD.com.

أحدث المواضيع