شركة Logitech تعلن عن كاميرا ويب مفصلية جديدة للبث والتعلم الإلكتروني والعروض التقديمية

التقنية بلا حدود 2023-09-17 09:30 200
شركة Logitech تعلن عن كاميرا ويب مفصلية جديدة للبث والتعلم الإلكتروني والعروض التقديمية

أعلنت شركة Logitech اليوم عن إطلاق كاميرا ويب جديدة تحمل اسم "Logitech Reach"، وهي مصممة لتسهيل عرض الأشياء الموجودة على المكتب بشكل مباشر للمعلمين ومنشئي المحتوى.

تتميز "The Reach" بجودة عالية في الصورة وهي مثبتة على نظام مفصلي مرن. تتيح Reach كاميرا ويب Logitech StreamCam مع ذراع مفصلي مرن يمكن تحريكه بسهولة أفقيًا ورأسيًا للحصول على الزاوية المثلى.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تدوير وتوجيه الكاميرا في أي اتجاه، مما يمنح المستخدمين السيطرة الكاملة على منظورهم.

تعتبر "The Reach" مثالية لمجموعة واسعة من الاستخدامات، بما في ذلك التدريس وإنشاء المحتوى وعقد مؤتمرات الفيديو. وتتناسب بشكل خاص مع العروض التقديمية غير الرقمية، حيث يمكن للزاوية السفلية التقاط فيديو للأشياء على المكتب.

تحتوي "Reach" أيضًا على عدة ميزات تجعلها سهلة الاستخدام، بما في ذلك زر للتكبير والتحريك بدون فقدان الجودة بنسبة تصل إلى 4.3 مرات.

وتحتوي أيضًا على مؤشرات توجيه مدمجة لمساعدتك في الحفاظ على الصورة في وضع مستقيم أثناء تحريك الكاميرا.

من السهل أيضًا استخدام كاميرا الويب، حيث يكفي تثبيت قاعدتها على حافة المكتب أو الطاولة، ثم وضع ذراع الكاميرا بحيث تشير كاميرا الويب إلى الكائن الذي ترغب في عرضه. ويمكن تدوير المقبض وتوجيهه بأي زاوية، من الرأسي إلى الأفقي إلى الواجهة باتجاه الوجه.

من بين أفضل المزايا في كاميرا الويب أنها تلغي الحاجة إلى كاميرا ثانية. باستخدام "Reach"، يمكنك التبديل بسهولة بين المنظر العلوي والأمامي بنقرة بسيطة من المعصم. وهذه ميزة كبيرة للمعلمين ومنشئي المحتوى الذين يسعون إلى إنشاء مقاطع فيديو ديناميكية وجذابة.

أحدث المواضيع