إطلاق جهاز MatePad 11.5 PaperMatte Edition من هواوي بشاشة جديدة مضادة للتوهج ودعم M-Pencil 2

التقنية بلا حدود 2023-09-17 11:30 96
إطلاق جهاز MatePad 115 PaperMatte Edition من هواوي بشاشة جديدة مضادة للتوهج ودعم M Pencil 2

أعلنت شركة هواوي عن الجهاز اللوحي متوسط المدى، الذي تم الكشف عنه بجانب ساعة Watch GT 4 في برشلونة، وهو الجهاز MatePad 11.5. يعتبر هذا الجهاز الخيار المثالي للأشخاص الذين يعانون من حساسية لانعكاسات الشاشات اللامعة، أو يفضلون تجربة الحبر الإلكتروني الملون، أو كليهما.

يتميز إصدار PaperMatte للجهاز بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 86%، ودقة 2K كما في الإصدار الأصلي.

تُصف شاشة PaperMatte الجديدة بأنها "مصممة للعيون الحساسة"، حيث حصلت على شهادات TÜV Rheinland Low Blue Light وFlicker-Free الرسمية، لتوفير راحة عالية أثناء استهلاك المحتوى على الجهاز اللوحي الجديد MatePad 11.5.

يتميز الجهاز أيضًا بمعالج Snapdragon 7 Gen 1، ويأتي بهيكل بارتفاع 6.85 ملم ووزن 499 جرام.

بالإضافة إلى ذلك، يعتقد فريق هواوي أن المستخدمين سيستمتعون بتجربة رسم فريدة على الجهاز اللوحي باستخدام القلم الذي يتيح لهم الرسم بدقة على الورق الإلكتروني، وذلك بفضل نظام الاهتزاز الدقيق والتخميد الذي يعمل على إعادة إنشاء حركات وأصوات القلم على الورق. ويتيح لهم الجيل الثاني من M-Pencil الاستجابة للضغط بمستوى يصل إلى 4096.

وعليه، فقد تم طرح إصدار PaperMatte ليناسب أولئك الذين يعشقون استخدام القلم، بينما يُعتَبَرُ جهاز FullView Display MatePad 11.5 الأصلي الخيار الأمثل لأولئك الذين يستفيدون من واجهة تشبه لوحة المفاتيح على الحواسب المحمولة.

ومع ذلك، لم تُكشف هواوي عن الأسعار والتوافر حتى الآن.

أحدث المواضيع