LG تقدم مكبرات صوت بها دعم Dolby Atmos واتصال التلفزيون اللاسلكي في عام 2023

التقنية بلا حدود 2022-12-27 13:30 98
LG تقدم مكبرات صوت بها دعم Dolby Atmos واتصال التلفزيون اللاسلكي في عام 2023

احتفاظًا بتقاليدها المتمثلة في إصدار العديد من الإعلانات قبل مؤتمر CES السنوي، قامت LG بالتلميح إلى مجموعة مكبرات الصوت لعام 2023 قبل الحدث الكبير.

تقول الشركة إن طرازي SC9 و SE6 سيأتيان في فيغاس، وكلاهما مزودان بتقنية Dolby Atmos و DTS: X للحصول على صوت غامر. لم يتم الكشف عن التفاصيل في الوقت الحالي، لكن LG قدمت تفاصيل عن بعض الميزات الرئيسية التي سيقدمها كل من مكبرات الصوت.

تقول الشركة إن SC9 و SE6 سيحتويان على Wow Orchestra، وهي أداة تستخدم كل قناة من قنوات الصوت في المنتجين لإنشاء نطاق صوت موسع مع ارتفاع وعمق وقوة محسّنة. وأوضحت LG أن الميزة ستصل بعد الإطلاق عبر تحديث البرنامج.

سيستخدم مكبرا الصوت أيضًا Wowcast للاتصال بأجهزة تلفزيون LG لاسلكيًا عبر شبكة WiFi. وبمجرد المزامنة، يمكنك الوصول إلى إعدادات الصوت من خلال Home Dashboard على تلك الشاشات.

تقول LG ايضًا انه تم تصميم SC9 و SE6 بتركيز بسيط بحيث يمكن أن يندمجوا بشكل أفضل مع مجموعة من المفروشات المنزلية. ولم تشرح LG كثيرًا عن الاختلافات بين الإصدارين بخلاف حقيقة أن SE6 “مثالية للمساحات الأصغر” نظرًا لقوامها المضغوط.

لم تذكر الشركة ما إذا كان أي منهما سيأتي بمضخم صوت أم لا أو أي مكبرات صوت إضافية ستكون متوافقة مع إعداد صوت محيط حقيقي. لكننا نتوقع كل التفاصيل الدقيقة حول ذلك، بالإضافة إلى معلومات حول الاتصال والتوافر عندما يتم الكشف عنهم في لاس فيجاس الأسبوع المقبل.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود