ماذا يحتاج سامسونج جالكسي إس 7 كي يجذب الكثير من المستخدمين؟

عالم التقنية 2016-02-06 20:54 goo.gl/DJl3e861
ماذا يحتاج سامسونج جالكسي إس 7 كي يجذب الكثير من المستخدمين

سامسونج

تستعد شركة سامسونج الكورية حاليًا للإعلان الرسمي عن الجيل الجديد من فئة هواتفها الرائدة في الحادي والعشرين من فبراير الجاري، ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن هاتفين (جالكسي إس 7 و جالكسي إس 7 إيدج) في هذا المؤتمر الصحفي الخاص قبل يوم واحد من بدء المؤتمر العالمي للجوالات MWC 2016 في برشلونة.

تسرّبت الكثير من التفاصيل والشائعات وحتى الصور الخاصة بالهاتفين المُنتظرين، لكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن، وبصراحة لم تعجبني التسريبات شخصيًا، بدءًا من التصميم ومرورًا بعدم وجود بعض المميزات التي طالبنا بوجودها كمستخدمين، ويبدو أنّ سامسونج لا تستمع للمستخدمين جيدًا.

كي يُصبح سامسونج جالكسي إس 7 هو الهاتف الرائد الأكثر جاذبية في 2016 سيتعين على الشركة الكورية القيام ببعض التغييرات عليه، في رأي الشخصي، وتشمل هذه التغييرات الجوانب الداخلية والخارجية للهاتف، فكان من الواجب مثلًا تغيير تصميم الهاتف الخارجي بعض الشيء بدلًا من الالتزام بنفس تصميم الجيل السابق جالكسي إس 6، أمّا على الصعيد الداخلي فهناك بعض المميزات التي فُقدت على جالكسي إس 6 وآن الأوان لتعود مرة أخرى، مثل إمكانية تغيير البطارية أو زيادة الذاكرة الداخلية باستخدام بطاقات التخزين الخارجية microSD.

كما ستحتاج سامسونج أن تجلب بعض التقنيات الحديثة التي انتشرت مؤخرًا، مثل تقنية 3D Touch التي ظهرت على أجهزة آبل آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس، وحتى لو كان يُعتبر تقليدًا للشركة الأمريكية، فإنّها خاصية ستُسعد المستخدمين كثيرًا بفضل الإمكانيات الكبيرة التي تضيفها للنظام.

هناك الكاميرا والبطارية، والشائعات حول الإثنين مبشرة بالكثير من الأداء، فعلى صعيد البطارية آخر الشائعات تشير إلى عملها لمدّة يومين متتاليين، أمّا الكاميرا فستكون من الأقوى في السوق وربما تتفوق على جميع أجهزة 2015 وحتى النوت 5 الذي تُعتبر كاميرته هي الأقوى العام الماضي.

هذا رأي الشخصي بخصوص ما يجب وجوده على جالكسي إس 7 عند خروجه، هل لديك آراء أخرى؟ شاركنا إياها في التعليقات.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية