يمكنك الآن وضع القمر في غرفة المعيشة بواسطة Luna

التقنية بلا حدود 2015-09-30 16:32 55
يمكنك الآن وضع القمر في غرفة المعيشة بواسطة Luna

هل شعرت بأي تشويق أو إثارة داخلية في أعماق نفسك عندما شاهدت لحظات خسوف القمر التي مرت علينا منذ أيام قليلة؟ لكل من ينظر ويتأمل السماء في الليل ويأمل أن يجد هذا المنظر الخلاب داخل منزله يمكنك الآن أن تحصل على ما تريد من خلال Luna.حيث تمكن  Acorn Studio من جمع الفن والخيال ورائد الفضاء الداخلي الموجود داخل كل إنسان في قطعة واحدة من الأثاث المنزلي بعد أن قام بتطوير مصباح يشبه القمر تماما بطريقة لا تصدق. والآن يمكنك أن تحصل على واحدة من هذه الإبداعات في منزلك من خلال حملة IndieGoGo  ولكن احذر فالمنتجات تباع بسرعة مذهلة. ويتم عرض هذه القطع في الحملة بأسعار تتراوح بين 75 – 875 دولار وهو ثمن معقول تماما إذا فكرت أنك تدفعه مقابل أن تحصل على القمر داخل منزلك.

moon

ويتميز هذا المصباح الأنيق بقدرته على مقاومة المياه والحرارة والصدمات كما يمكن التحكم في شدة إضاءته. ويتوفر المصباح بأحجام مختلفة تتراوح بين 3.2- 23.6 بوصة. وهذا المصباح مصنوع كليا من الألياف الزجاجية ومادة اللاتكس الغير سامة. ويمكنك أن تحصل على هذا المصباح معلقا في السقف أو موضوعا على أحد الطاولات في الغرفة. وجميع المصابيح صناعة يدوية لذلك تأكد انه لا يوجد مصباح مشابه تماما للمصباح الموضوع في غرفتك.

moon-lamp-luna

وقد بلغت أرباح هذا المشروع 464.538 $ وهو أكثر بكثير من الأرباح المتوقعة من الحملة والتي قدرها فريق العمل الخاص بالمصباح 40.000 $. ولاتزال الحملة مستمرة حتى يوم 31 أكتوبر لذلك احرص على أن تبادر بشراء الديكورات التي تطمح في الاحتفاظ بها في منزلك.ومن المتوقع أن يتم إنتاج مصابيح Luna في نهاية عام 2015 وبذلك سوف تصبح أول مجموعة منها جاهزة للتوصيل في شهر مارس 2016 لذلك إذا كان يمكنك فقط أن تنتظر لعدة شهور فإنك ستكون قادرا على جلب السماء الليلية إلى منزلك وتنام تحت القمر.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود