تحديث HarmonyOS 4.0 يصل إلى أكثر من 60 مليون جهاز هواوي في أقل من شهرين

التقنية بلا حدود 2023-09-26 09:30 99
تحديث HarmonyOS 40 يصل إلى أكثر من 60 مليون جهاز هواوي في أقل من شهرين

أعلنت شركة هواوي عن النسخة الجديدة HarmonyOS 4.0، وهي أحدث إصدار لنظام التشغيل الخاص بها في 4 أغسطس.

وجلب هذا التحديث الجديد العديد من التغييرات لواجهة المستخدم، بالإضافة إلى إضافة ميزات وتحسينات جديدة. وقدمت شركة هواوي التحديث الجديد بسرعة للأجهزة المؤهلة.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، تم الإعلان عن أن 10 ملايين هاتف ذكي وجهاز لوحي من هواوي سيعملان بنظام HarmonyOS 4.0. واليوم، أكدت الشركة أن النظام وصل إلى أكثر من 60 مليون جهاز.

أعلنت شركة هواوي عن 60 مليون عملية تثبيت لنظام HarmonyOS 4 على هواتف هواوي الذكية والأجهزة اللوحية في حدث إطلاق المنتج الرئيسي لخريف 2023 اليوم.

وأكدت الشركة أنها تضيف في المتوسط ​​1.2 مليون مستخدم جديد كل يوم. ويأتي هذا بعد أقل من شهرين من الإعلان الرسمي عن النظام.

تأتي HarmonyOS 4.0 مع العديد من التغييرات الملحوظة، بما في ذلك مجموعة متنوعة من قوالب السمات الغنية وتصميمات التخطيط المنمقة. يمكنك تحديد ألوان أيقونات التطبيق الخاص بك وتعيين خلفيات الرموز التعبيرية والشاشات الرئيسية عن طريق اختيار الرموز التعبيرية المفضلة لديك.

ويمكن للمستخدمين الآن إدارة إشعاراتهم بشكل أفضل من خلال تجميعها معًا وفرزها حسب الأهمية. كما تم تجميع الإشعارات الخاصة بالتطبيق نفسه في بطاقات ديناميكية، مما يتيح لك رؤية المزيد من المعلومات حول كل إشعار دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

أيضًا، يمكن لمستخدمي HarmonyOS 4.0 تحديد النصوص والصور عن طريق النقر المزدوج ثم الضغط لفترة طويلة لتحديدها.

أحدث المواضيع