شركة Razer تكشف عن خط جديد من مصابيح Gamer Room ومصابيح الإضاءة وشرائط الإضاءة

التقنية بلا حدود 2023-09-26 10:30 108
شركة Razer تكشف عن خط جديد من مصابيح Gamer Room ومصابيح الإضاءة وشرائط الإضاءة

أعلنت شركة Razer عن تشكيلة جديدة من مصابيح الألعاب والإضاءات الكهربائية وشرائط الإضاءة. تعد هذه الخطوة الأولى للعلامة التجارية في هذا الجزء من نظام الألعاب.

تبرز مصابيح الإضاءة RGB الجديدة من Razer التوقيع الوراثي للعلامة التجارية من خلال توفير تقنية RGB في مجموعة واسعة من المنتجات.

تتضمن مجموعة Razer Aether مصباح Aether وAether Lamp Pro ومصابيح Aether وشرائط Ather Light. تم الكشف عن هذه المنتجات الجديدة خلال فعالية RazerCon2023.

تتمحور منتجات Razer الجديدة ضمن فئة "Gamer Room"، وهي تشمل مجموعة من أضواء Chroma RGB التي تساعد في تعزيز محطة اللاعب للألعاب، وفقًا لما ذكرته Razer.

يتميز مصباح Aether بإضاءة منطقة واحدة، بينما يتميز الإصدار Pro بإضاءة متعددة المناطق. ويأتي Aether Lamp Pro عبارة عن اثنين من مصابيح المكتب يمكن مزامنتها مع نظام الإضاءة في المنزل.

يمكن تخصيص مصابيح Aether Lightbulbs وشرائط الإضاءة باستخدام تطبيق Razer Gamer Room. وتتوافق جميع المصابيح الجديدة من Razer مع تقنية Matter ويتم دمجها بسهولة في أي نظام منزلي ذكي.

كما تعمل الأضواء مع أي منصة منزلية ذكية أخرى تدعم تقنية Matter وتوفر دعمًا للمساعد الصوتي.

يبلغ سعر Aether Lamp حوالي 80 دولارًا، في حين يأتي Aether Lamp Pro بسعر 130 دولارًا. وتبلغ تكلفة المصابيح الكهربائية 50 دولارًا لكل واحدة، بينما يبلغ سعر شريط الإضاءة 130 دولارًا.

يحتوي شريط الضوء على موسع طوله 3 أقدام بتكلفة 30 دولارًا. وسيتم طرح جميع المصابيح الكهربائية الثلاثة في الربع الرابع من عام 2023.

أحدث المواضيع