يمكن أن تقاضي المحكمة فيسبوك بسبب خوارزمية الإعلانات المتحيزة

تكنولوجيا نيوز 2023-09-26 13:17 156
يمكن أن تقاضي المحكمة فيسبوك بسبب خوارزمية الإعلانات المتحيزة

"كشفت Capcom في معرض Tokyo Game Show 2023 أن لعبة Resident Evil Village ستصدر لهواتف آيفون 15 برو وأجهزة الآيباد من جيل M1 وما فوق في 30 أكتوبر. ستكون تكلفة اللعبة 39.99 دولارًا – أي بزيادة قدرها 10 دولارات عن إصدار macOS – وسيكون بإمكانك الحصول أيضًا على حزمة توسعة Winters’ Expansion DLC مقابل 19.99 دولارًا إضافية. وتم تسجيل تاريخ الإصدار المتوقع لإعادة تصميم Resident Evil 4 لأجهزة آيفون وآيباد وماك على موقع Capcom على أنه “متاح في عام 2023”.

تقول Capcom إن الطلب المسبق لكلا اللعبتين سيتم طرحه في متجر تطبيقات App Store “قريبًا”. وتضيف الشركة أنه إذا قمت بطلب شراء Village وتوسعة Winters’ Expansion خلال فترة الإطلاق التي ستعلن عنها الشركة لاحقًا، ستحصل على زي إضافي لشخصية Rosemary Winters في توسعة Shadows of Rose DLC.

ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من عدم توفر Universal Purchase لـ Village، إلا أن موقع Capcom يشير إلى أن Resident Evil 4 ستدعم هذه الميزة، وهذا يعني عند شراء التطبيق على منصة أبل واحدة، يمكنك تنزيله ولعبه على المنصات الأخرى.

شاركت Capcom بعض لقطات الشاشة من اللعبتين وهما يعملان على نظام iOS أو iPadOS.

وفي نظرة على لعبة Village التي تعمل على آيفون 15 برو، يبدو أن اللعبة تعمل بشكل حقيقي بنفس مستوى الأجهزة المحمولة المخصصة للألعاب عالية الجودة مثل Steam Deck. للتأكيد: ستحتاج إلى جهاز آيباد برو الذي تم إصداره في عام 2021 أو بعده، أو جهاز آيباد آير الذي تم إصداره في عام 2022، أو آيفون 15 برو أو آيفون 15 برو ماكس لتشغيل Village، لذا يجب عليك الترقية إلى هاتف أبل الذي يحمل حوافًا من التيتانيوم إذا كنت ترغب في رؤية ليون وهو يحارب الوحوش وهو يعمل بشكل كامل على الآيفون الخاص بك.

كانت آخر إصدار من Capcom في سلسلتها المستمرة من ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة جزءًا كبيرًا من حدث أبل الأخير، إلى جانب إعادة تصميم Resident Evil 4 ولعبة Death Stranding و Assassin’s Creed Mirage و The Division Resurgence. حيث استخدمت أبل هذه الألعاب لتوضيح قدرات هواتف الجديدة."

أحدث المواضيع