سيتم إطلاق لعبة Resident Evil Village على آيفون بنهاية أكتوبر

تكنولوجيا نيوز 2023-09-26 13:34 229
سيتم إطلاق لعبة Resident Evil Village على آيفون بنهاية أكتوبر

أعلنت شركة Capcom في معرض Tokyo Game Show 2023 أن لعبة Resident Evil Village ستكون متاحة لهواتف آيفون 15 برو وأجهزة الآيباد من جيل M1 وما فوق ابتداءً من 30 أكتوبر. ستكلف اللعبة 39.99 دولارًا، وهذا زيادة بقيمة 10 دولارات مقارنة بإصدار macOS. يمكنك أيضًا الحصول على حزمة توسعة Winters’ Expansion DLC مقابل 19.99 دولارًا إضافية.

سيتم فتح طلبات الشراء المسبق لكلتا اللعبتين في متجر تطبيقات App Store قريبًا. ويمكنك الحصول على زي إضافي لشخصية Rosemary Winters في توسعة Shadows of Rose DLC إذا قمت بشراء Village وتوسعة Winters’ Expansion خلال فترة الإطلاق التي ستُعلن عنها الشركة لاحقًا.

يرجى ملاحظة أنه على الرغم من عدم توفر Universal Purchase لـ Village، إلا أن Resident Evil 4 ستدعم هذه الميزة. وبمعنى آخر، يمكنك تنزيل اللعبة ولعبها على منصات أخرى بمجرد شرائها على أحد منصات أبل.

شاركت Capcom ببعض لقطات الشاشة من اللعبتين وهما يعملان على نظام iOS أو iPadOS. ومن النظرة الأولى على لعبة Village التي تعمل على آيفون 15 برو، يبدو أنها تعمل بمستوى عالٍ يشبه الأجهزة المخصصة للألعاب عالية الجودة مثل Steam Deck.

لتشغيل Village، ستحتاج إلى جهاز آيباد برو الذي تم إصداره في عام 2021 أو بعده، أو جهاز آيباد آير الذي تم إصداره في عام 2022، أو آيفون 15 برو أو آيفون 15 برو ماكس. تحتاج إلى تحديث هاتفك إلى إصدار يحمل حوافًا من التيتانيوم إذا كنت ترغب في الاستمتاع باللعبة بالكامل على الآيفون الخاص بك.

وتعد آخر إصدارات Capcom في سلسلة الرعب والبقاء على قيد الحياة جزءًا كبيرًا من حدث أبل الأخير، إلى جانب إعادة تصميم Resident Evil 4 ولعبة Death Stranding و Assassin’s Creed Mirage و The Division Resurgence. استخدمت أبل هذه الألعاب لعرض قدرات هواتفها الجديدة.

أحدث المواضيع