إماكس تواصل التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي

آى تي بي نت 2016-02-10 17:04 goo.gl/f0WuCF115
إماكس تواصل التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي

تماشياً مع خططها التوسعية لافتتاح 100 متجر بحلول عام 2017، حققت "إماكس" إنجازاً جديداً في خطتها الاستراتيجية للأعمال من خلال إطلاق متجرها رقم 72 على مستوى المنطقة في "دبي أوتليت مول"، وهو متجرها رقم 31 في دولة الإمارات.

وستحتفل "إي ماكس" بالافتتاح الرسمي اليوم داخل متجرها الجديد في "دبي أوتليت مول".

وتصل مساحة المتجر الجديد الذي يقع في الطابق الأرضي لمركز التسوق، إلى نحو 12 ألف قدم مربعة، ويقدم للمستهلكين المسافرين عبر طريق دبي - العين مجموعة متميزة من أحدث الأجهزة الإلكترونية من مختلف الفئات، كما يوفر المتجر الجديد تجربة تسوق مريحة وملائمة للعملاء. 

ويعد هذا الافتتاح المهم جزءاً من استراتيجية الشركة الأكبر لتعزيز حضورها داخل مناطق الاستقطاب المختلفة في مختلف أنحاء دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بهدف البقاء بالقرب من العملاء والارتقاء إلى مستوى توقعاتهم. وفي ظل ملاحظة المزيد من الفرص في قطاع التجزئة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، افتتحت "إماكس" مؤخراً  متجراً واحداً في سلطنة عمان وثلاث متاجر في كل من المملكة العربية السعودية وقطر.   

وتعليقاً على افتتاح المتجر الجديد، قال السيد نيليش بهاتناجار، الرئيس التنفيذي، إماكس: "بدأت الشركة أعمالها في عام 2006، ونمتلك الآن 72 متجراً. ووفقاً لخططنا التوسعية، نعتزم زيادة العدد إلى 100 متجر بحلول عام 2017، في ظل خططنا لدخول أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها. ويعد المتجر الجديد جزءاً من خطة النمو الخاصة بنا، والتي تهدف إلى تعزيز حضورنا في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وفي ظل وصول نسبة النمو السنوي للشركة إلى 28%، فنحن نتوقع زيادة هذا الرقم هذا العام".

وسيسهم المتجر الذي افتتح مؤخراً في جلب المزيد من القيمة إلى مركز التسوق من خلال توفير تشكيلة واسعة من المنتجات الإلكترونية أمام المتسوقين الذين يمكنهم الآن الاستفادة من الصفقات التي يقدمها المتجر. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير العديد من المزايا لعملاء "إماكس" مثل خدمات ما بعد البيع وبرامج المكافآت.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت