أحدث الصور المسربة تظهر تصميم مذهل لهاتف جالكسي أس 7 أيدج

التقنية بلا حدود 2016-02-11 00:34 goo.gl/0t9M5k33
أحدث الصور المسربة تظهر تصميم مذهل لهاتف جالكسي أس 7 أيدج

تزداد كثافة التسريبات التي تنطلق مؤخرا للإصدارات القادمة من هواتف جالكسي أس 7، بشكل خاص مع اقتراب انطلاق معرض برشلونة MWC2016، الى جانب مؤتمر سامسونج المقرر عقده قبل انطلاق المعرض، ومن جديد تنطلق أحدث الصور المسربة لتثبت أن التصميم القادم لجالكسي أس 7 أيدج هو اصدار لافت للأنظار من سامسونج.

Galaxy S7 edge pic leak

من جديد تم الكشف عن أحدث الصور المسربة لهاتف جالكسي أس 7 أيدج، والتي نشرت مؤخرا من ايفان evleaks@ على حسابه في تويتر Twitter، حيث تؤكد هذه الصور التي تم تسريبها على أن الطبعة الفضية من هاتف جالكسي أس 7 أيدج Galaxy S7 edge ستكون واحدة من الطبعات المذهلة من الهاتف.

التوقعات تشير الى أن هاتف جالكسي Galaxy S7 edge سيتم الكشف عنه في مؤتمر برشلونة MWC 2016، الى جانب الإصدار الأول من الهاتف جالكسي Galaxy S7، كما تشير التوقعات أيضا أن الإصدار الراقي من هاتف جالكسي اس 7 ايدج بلس سيكون لافت للأنظار بشكل كبير، هذا الى جانب بعض التقارير التي أشارت الى أن سامسونج تخطط لإطلاق هاتف Galaxy Note 6 في المملكة المتحدة بحلول خريف هذا العام.

جدير بالذكر أن الصور المسربة الأخيرة التي أطلقت من قبل ايفان بلاس، تتوافق بشكل كبير مع الكثير من التسريبات التي كشف عنها في الفترة الأخيرة، وهو ما يؤكد على حقيقة هذه التسريبات، ومن المتوقع أيضا أن يحاكي هذا الإصدار من جالكسي أس 7 الكثير من إصدارات جالكسي التي تقدمها شركة سامسونج مع مجموعة من الألوان المتنوعة.

Galaxy S7 edge- leak

مواصفات هاتف جالكسي Galaxy S7 edge التي تم تسريبها حتى الأن، تؤكد على شاشة Quad HD بحجم 5.5 أنش، مع رقاقة معالج سناب دراجون 820 من كوالكوم، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، ومن المرجح أن يكون الموعد المقرر لإطلاق الهاتف في الحادي عشر من شهر مارس القادم.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود