تسريبات حول هاتف HTC الجديد HTC ONE A9

التقنية بلا حدود 2015-10-01 00:06 171
تسريبات حول هاتف HTC الجديد HTC ONE A9

إنه ليس أمرا جديدا علينا عند سماع الكثير من التسريبات حول هواتف HTC الخارقة ولكن هناك كمية كبيرة من التسريبات التي ظهرت في تلك الأيام والتي تشير إلى هاتف HTC ONE A9 الجديد الذي يأتي بأحدث الإمكانيات المتطورة. وأعلنت شركة HTC أمس أنها سوف تقيم مؤتمر الواقع الافتراضي في يوم 20 أكتوبر والتي سوف تعلن فيه عن إطلاق هاتف جديد من سلسلة الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة. وقد وصل إلينا بعض الصور الخاصة لهذا الهاتف بفضل تسريبات evleaks والتي توضح الألوان المختلفة التي سوف يتم طرح الهاتف بها وهي Acid Gold, Opal Silver, Deep Garnet, Carbon Gray, Rose Gold, and Cast Iron. وتصميم الهاتف يشبه بكثير تصميم هواتف آبل iPhone 6 / iPhone 6S.

htc-one

وهناك الكثير من التناقضات حول الإمكانيات التي سوف تتوفر مع الهاتف حيث يقول البعض أن الهاتف سوف يكون من الفئة المتوسطة بينما يظن البعض الآخر أنه سوف يكون من أعلى الفئات. وطبقا لما جاء في بعض الصور التي تم تسريبها فإن هذا الهاتف سوف يأتي بشاشة عرض 5 بوصة بدرجة وضوح 1080p. ويعمل الهاتف من خلال معالج octa-core Qualcomm Snapdragon 617 processor. كما يحتوي على ذاكرة عشوائية 2 GB وذاكرة تخزين داخلية 16 GB.

htc_aero_one_a9

ومن المحتمل أن تكون كل هذه المؤشرات كاذبة حيث أن كل ما نشاهده من تسريبات على هذه المواقع وقت بعد الآخر لم يتم تأكيد أي منها حتى الآن ولكن شركة HTC قد أعلنت عن موعد المؤتمر الخاص به التي سوف تعلن من خلاله التفاصيل الخاصة بهذا الهاتف. ومن المحتمل أن تقوم الشركة أيضا بالإعلان عن الإصدار الجديد من smartwatch إلى جانب الهاتف الذي سوف تتحدث عنه في المؤتمر يوم 20 أكتوبر.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود