الجيل الجديد من سيارات مرسيدس Class A يصل إلى الأسواق قبل عام 2020

التقنية بلا حدود 2015-10-01 00:06 224
الجيل الجديد من سيارات مرسيدس Class A يصل إلى الأسواق قبل عام 2020

لقد صدر أحد التقارير عن nation’s Motor City  يزعم أن الجيل القادم من سيارات مرسيدس A-Class سوف يتم بيعه في الولايات المتحدة لأول مرة قبل انتهاء هذا العقد من الزمان. وتنتشر هذه الفئة من سيارات مرسيدس (Class A) انتشارا واسعا في أوروبا بجميع أشكالها المختلفة منذ عام 1998 ولكنه لم يتم تقديمها إلى الولايات المتحدة من قبل بسبب أبعادها الصغيرة نسبيا. ويتمتع الجيل الثالث من سيارات مرسيدس Class A الذي تم بيعه في أوروبا بأهمية بالغة حيث أنه ساعد شركة Stuttgart-based المتخصصة في صناعة السيارات على الظهور إلى مشاهدين أقل عمرا بكثير من المعتاد ومن بينهم نسبة كبيرة التي تشتري سيارة مرسيدس لأول مرة على الإطلاق.

mercedes-benz-a45_amg

و التفاصيل عن الجيل الرابع من هذه السيارات قليلة جدا حيث أنها لا تزال في مراحل التطوير الأولى. ولكنه من المتوقع أن يتم تصميم هذه السيارة بنفس حجم الجيل الحالي ولكنها سوف تقتبس في التصميم من الفئات الأخرى من سيارات مرسيدس مثل B class – CLA Class – GLA Class. وسوف تستخدم هذه السيارات محركات 4 سلندر تعمل من خلال البنزين والذي سوف يكون من صنع شركة مرسيدس أو من الشركة الصناعية المشتركة بين Renault و Nissan. وسوف يتم طرح الفئة العادية من هذه السيارات بنظام الدفع الأمامي أما نظام الدفع الرباعي فسوف يكون متوفرا في الفئات الأغلى سعرا.ومن المؤكد أن سيارة Mercedes-AMG A 45  سوف تستخدم محرك turbocharged 2.0-liter four-cylinder والذي يمكنه أن يعمل بقوة 400 horsepower.

mercedes

وسوف يتم تجميع هذه السيارات في المكسيك في مصنع جديد خاص بشركة مرسيدس تقوم ببنائه شركة Daimler كمشروع مشترك مع شركة Renault-Nissan. وسوف يتم افتتاح هذا المصنع في عام 2017 ومن المقدر له أن يقوم بإنتاج 300.000 سيارة في العام. ولم تقم شركة مرسيدس حتى الآن بالتعليق على أيا من هذه التقارير ولكن إذا تم تأكيد صحة هذه المعلومات فمن المتوقع أن يتم إطلاق الجيل الرابع من سيارات مرسيدس Class A في إحدى المعارض الكبرى في عام 2018 ثم تبدأ عملية البيع في الأسواق بعد ذلك بفترة قصيرة في عام 2019.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود