لوجيتك تطلق أحدث كاميرات الحماية المنافسة لكاميرة Nest

التقنية بلا حدود 2015-10-01 00:45 98
لوجيتك تطلق أحدث كاميرات الحماية المنافسة لكاميرة Nest

كاميرة Logitech التي أطلقت عليها الشركة Circle، هي من أحدث الكاميرات التي توفرها الشركة لحماية ومراقبة المنازل الذكية، بمجموعة من المواصفات تجعلها منافس قوي لأفضل كاميرات المراقبة المتاحة في الأسواق.

logi-circle

logi-circle

كاميرة لا يتخطى حجمها كرة التنس، تطلقها شركة Logitech الى الأسواق، وهي ثاني المنتجات التي تطلقها الشركة تحت العلامة التجارية Logi، منذ تغيير العلامة التجارية في وقت مبكر خلال هذا الصيف، حيث كانت حافظة الأيباد هي المنتج الأول بالعلامة التجارية الجديدة.

كاميرة Circle ليست من الكاميرات المميزة بأعلى أداء، الا أنها مميزة بسهولة الاستخدام مع بعض المميزات الذكية التي تجعل الكاميرة منافس قوي في الأسواق، حيث تحتوي كاميرة Circle على المواصفات الرئيسية لهذا النوع من كاميرات المراقبة والحماية، حيث يمكن للكاميرا ارسال مسارات الفيديو الحصرية على الهواتف الذكية، كما أنها تعمل مع نظامي تشغيل الاندوريد ونظام أبل IOs.

تطبيق كاميرة Circle أيضا مميز بالسلاسة في الاستخدام، حيث يمكنك بسهوله تشغيل الفيديوهات التي تسجلها الكاميرة، أو توقيفها بشكل مؤقت، أو توقيف الفيديو بشكل نهائي، كما يوجد جدول زمني عمودي في أعلى يمين التطبيق، يظهر تاريخ تسجيل فيديوهات المراقبة، كما أن التطبيق مميز باختيارين للتحدث عبر الكاميرة أو الاستماع الى ما تسجله الكاميرة من أصوات.

logi-circle

logi-circle

يمكن لكاميرة Circle أن ترسل اخطارات عند رصد حركة غريبة في المنزل، حيث يوجد في الكاميرة كاشف للحركة، وتدعمك في رؤية ومتابعة ما يدور في منزلك على مدار اليوم، الكاميرة بها أيضا تقنية حدس المشهد scene intuition، التي تتيح للمستخدم فلترة الفيديوهات التي يتم تسجيلها وتحديد التسجيلات الأكثر أهمية، وهي من المميزات التي تميز كاميرة Logitech عن منافسيها.

تطبيق كاميرة Circle مميز أيضا بوضع علامات مرجعية على الفيديوهات لتتيح للمستخدم التعرف أسرع على التسجيلات الأكثر أهمية، حيث يتم لصق لون أزرق على الفيديوهات الأكثر أهمية، والرمادي على الفيديوهات الأخرى الى جانب طوابع زمنية على اشرطة الفيديو، ويصل سعر كاميرة Circle التي تطلقها شركة لوجيتك الى 199 دولار.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود