الآن يمكنك تكوين شبكة الانترنت الخاصة بك بواسطة جهاز Rephone

التقنية بلا حدود 2015-10-01 01:45 57
الآن يمكنك تكوين شبكة الانترنت الخاصة بك بواسطة جهاز Rephone

هل فكرت يوما أنك تريد أن تتحكم في الكثير من الأشياء في حياتك باستخدام الهاتف؟ الآن يمكنك أن تقوم بذلك بكل سهولة من خلال جهاز Rephone الذي يوفر لك النظام والتطبيقات التي تساعدك على السيطرة على الكثير من الأشياء في حياتك من على بعد.وهذا الجهاز متاح على Kickstarter الآن. وقد توقع الفريق الخاص بجهاز Rephone أن يحقق الجهاز مبيعات بقدر 50.000$ ولكنه تخطي التوقعات بكثير حيث وصلت مبيعات هذا الجهاز حتى الآن 104.000 $. والفكرة التي يعمل من خلالها الجهاز هي القيام بإمدادك بالتكنولوجيا اللازمة التي تعطي هاتفك القوة للسيطرة والتحكم في كل الأشياء التي تريدها.

modular-phone

ويتكون الجهاز من أجزاء متفرقة ولكن اللب الأساسي له هو GSM + BLE ويحتوي على بطاقة nano sim  بحجم طابع البريد. ويمكن ربط الجهاز بالعديد من الوحدات الأخرى من خلال NFC strips. وهناك كمية كبيرة من الوحدات التي يمكن ربط الجهاز بها من ضمنها جهاز لتتبع المكان أو سماعات صوت أو كاميرا وغيرها من الوحدات التي يمكن أن تختارها على حسب الوظيفة التي تريدها من الجهاز. ومن المؤكد أن هناك كتيبات وبرامج تشرح لك كيفية توصيل والتحكم في هذا الجهاز على النحو الذي تريده. وياتي مع جهاز Rephone ورق Kraft الذي يمكنك من خلاله أن تستخدم Rephone على شكل هاتف محمول يمكن حمله في اليد.

rephone-modular-phone

ويمكنك أن تقوم بشراء المجموعة الكاملة الخاصة بجهاز Rephone بسعر 45 $ بدلا من أن تقوم بشراء كل جهاز منها منفردا لأن هذا سوف يتطلب منك مبالغ أكثر. ولقد تم مد الموعد الذي يتم فيه استلام الجهاز بسبب تزايد الوحدات التي يتم دمجها معه فعلى سبيل المثال وحدة 3G modules سوف يتم توصيلها في شهر إبريل 2016.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود