سامسونج للإلكترونيات تكشف الستار عن ابتكارات متناغمة مع الحياة

آى تي بي نت 2016-02-21 16:25 goo.gl/46kbpq143
سامسونج للإلكترونيات تكشف الستار عن ابتكارات متناغمة مع الحياة

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم عن ابتكارات قادرة على صنع فارق هادف في حياة الناس.

وذلك خلال فعاليات منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016 المنعقد في مدينة لشبونة، البرتغال. وسلّطت الشركة الضوء على الدور الذي يمكن لالتقاء التكنولوجيا والمحتوى والخدمات أن يلعبه فيما يتعلق برسم معالم المستقبل وتجاوز الحدود، لبناء نظام يروّج للحياة الأذكى والمستقبل المتّصل شبكياً.

وقال السيد تشونغ رو لي، رئيس شركة سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "شركة سامسونج معروفة بتخطي الحدود والحواجز ورسم معالم المستقبل من خلال دمج التكنولوجيا الرائعة مع المحتوى والخدمات. طموحاتنا للعام 2016 تتمثل في مواصلة تمهيد الطريق نحو ابتكارات هادفة، ورفع مستوى الحدود عندما يتعلق الأمر بتقديم منتجات ريادية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وتقدم سامسونج ابتكارات تصنع الفارق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال التعاون مع جهات لها دور أساسي وتشارك سامسونج بالعقلية والتوجهات المتشابهة، سواء كانوا يعملون في مجال تطوير المجتمع، أو شركات كبرى، أو مزوّدي محتوى بارزين في المنطقة، وذلك بهدف الوصول إلى مستقبل أكثر ذكاء واتصالاً شبكياً في الشرق الأوسط.

ومع استمرار سامسونج في تقديم ابتكارات هادفة لعملاءها في المنطقة، تلتزم الشركة أيضاً باستخدام ابتكاراتها التكنولوجية للمساهمة بتحقيق الفائدة المجتمعية على أوسع نطاق.

وخلال حديثه عن رؤية شركته في مجال المسؤولية الاجتماعية، قال السيد لي: "نحن نؤمن بأننا نحمل على عاتقنا مسؤولية المساهمة في تحقيق السعادة الاجتماعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولقد سخّرنا استخدام التكنولوجيا للمساعدة في تعزيز حياة الآخرين في كافة أرجاء المنطقة، وعلى مدى عقود من الزمن".

وتزامناً مع دورها المتنامي في المنطقة، حصدت سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خمس جوائز 'كانز ليونز‘ عن مبادراتها المستوحاة من المجتمع- حملة تطبيق التخزين الاحتياطي للذاكرة المخصص لمرضى الزهايمر التي قدمتها سامسونج تونس، إضافة إلى مشروع مركز اتصال الأيادي السامعة في سامسونج تركيا. وفضلاً عن ذلك، تعاونت سامسونج مع العديد من المنظات غير الربحية، ووزارات التعليم، والجامعات، للمساعدة في توفير تجربة تعلّم مطوّرة من خلال مدارسها الذكية ومبادرات التدريب التكنولوجي المهني التابع لها.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت