شركة فولكس سوف تسحب 11 مليون سيارة TDI من الأسواق

التقنية بلا حدود 2015-10-01 18:57 188
شركة فولكس سوف تسحب 11 مليون سيارة TDI من الأسواق

من المحتمل أن تبدأ شركة فولكس الألمانية في اتخاذ الخطوات اللازمة لتصحيح بعض الأخطاء التي جاءت في 11 مليون سيارة TDI التي تعمل بالوقود. وصدرت الكثير من الأخبار في الصحف حول هذه السيارات الخادعة مما أدى إلى إلحاق الفضيحة بالشركة والتي سوف تسيطر على الأخبار لمدة لا تقل عن أسبوعين. وهناك العديد من التقارير التي صدرت حول قيام الشركة بالتجهيزات اللازمة لسحب تلك السيارات من الأسواق.

2015_golf_tdi

وقد صرح الرئيس التنفيذي الجديد Matthias Müller أن شركة فولكس سوف تخبر العملاء الذين تأثروا بهذه المشكلة خلال الأيام القادمة عن خطتها لتبديل السيارات الخاصة بهم لكي تحقق لهم معايير الأمان والسلامة. وسوف تتكلف تلك الحملة 6.5 بليون دولار ولكن الشركة قامت بوضع مبلغ 7.3 بليون دولار لكي تغطي جميع المصاريف وتتمكن من السيطرة على هذه الفضيحة. وبينما لم يتم إطلاق أي معلومات عن السيارات المجرمة التي تم الموافقة عليها من قبل بأن تسير في شوارع الولايات المتحدة أعلن المكتب الصحفي لشركة Volkswagen في الولايات المتحدة أن الشركة سوف تقوم بالاتصال بالعملاء الذين قاموا بشراء تلك السيارة خلال الأيام القادمة حتى تتمكن من تصليح سياراتهم. كما أضاف أن الشركة سوف تقدم حلول تقنية للسلطات في شهر أكتوبر.

2015-Volkswagen-Golf-TDI

وقامت شركة فولكس أيضا ببناء موقع إلكتروني خاص بالعملاء المتواجدين في الولايات المتحدة ولكنه لا يوجد أية إجراءات حول بدء سحب هذه السيارات من الشوارع. وبالرغم أن شركة فولكس قادرة على إصلاح عيوب الانبعاثات الموجودة في هذه السيارة إلا أن هذا لا يعني أن قلق العملاء حول شأن سيارتهم سوف يتوقف. ويعتقد الكثير من المحللين أن الشركة قامت باستخدام نظام خادع داخل السيارة حتى تحافظ على الاستهلاك الاقتصادي للوقود والأداء الجيد للمحرك على حساب المعاييس القياسية للانبعاثات والتي من المؤكد أنها سوف تؤثر بالسلب على كل منهما.

إذا قامت شركة فولكس بالفعل بسحب 11 مليون سيارة من الشارع فإن هذا سوف يكون أكبر عدد من السيارات المصنوعة من شركة واحدة و التي تم سحبها من الشوارع على مر الزمان.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود