إل جي تكشف رسمياً عن هاتفها المنتظر LG G5

البوابة العربية للأخبار التقنية 2016-02-21 11:23 goo.gl/MwKsak59
إل جي تكشف رسميا عن هاتفها المنتظر LG G5

كشفت شركة إل جي رسمياً منذ لحظات عن هاتفها المنتظر إل جي جي 5 LG G5 وذلك ضمن فعاليات مؤتمر الجوالات العالمي 2016 المقام حالياً بمدينة برشلونة الإسبانية.

ويقدم هاتف إل جي الجديد هيكلاً مصنعاً من المعدن بشكل كامل، كما أنه يعمل بمعالج من كوالكوم من نوع سنابدراجون 820، بجانب كاميرا خلفية مزدوجة والتي تقدم زاوية عرض عريضة تبلغ 135 درجة، والتي تفوق حتى العين البشرية التي تمتلك زاوية عرض 120 درجة، ويوفر الهاتف بطارية قابلة للإزالة، والذي لا يعد شيئاً مألوفاً بالنسبة للهواتف المعدنية.

ويقدم الهاتف شاشة بقياس 5.3 إنش ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت، ويدعم منفذ USB من النوع C، ويوفر بطارية بسعة 3200 مللي أمبير، بجانب تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 من كوالكوم.

ويدعم هاتف LG G5 تقنية Always ON والتي تبقي الهاتف مشغلاً بشكل دائم، بحيث تقوم بإظهار الشاشة والإشعارات بشكل دائم مثل المكالمات الفائتة و الرسائل والبريد الإلكتروني دون الحاجة لفتح الشاشة بالإضاءة الكاملة، وذلك لتوفير عمر صمود البطارية، حيث ذكرت الشركة أن هذه التقنية توفر فتح الشاشة لحوالي 150 مرة يومياً، ويُذكر أن الشركة كشفت الشركة في وقت مسبق عن توفر هذه الميزة في الهاتف.

وستوفر إل جي للهاتف غطاءاً يتيح التفاعل مع الهاتف دون الاضطرار لفتحه، حيث يقدم الغطاء تصميماً شبكياً نصف شفاف يُمكن المستخدم من الرد على المكالمات، بجانب التحكم بإعدادات المنبه، دون الحاجة لفتح الغطاء، والذي قد كشفت عنه الشركة سابقاً تحت اسم “كويك كفر” Quick Cover.

(الخبر قيد التحديث، الرجاء الرجاء المتابعة بعد قليل للمزيد من التفاصيل)

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع البوابة العربية للأخبار التقنية